بالفيديو شجون تتحدث عن عملية والدها الجراحية

شجون- الصورة من حسابها على الانستغرام
شجون- الصورة من حسابها على الانستغرام

ظهرت الفنانة شجون في مقطعٍ مصوَّرٍ، نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة والدها بعد العملية الجراحية التي خضع لها أخيراً.
وكتبت شجون على الفيديو: "خلصت عملية بابا، الحمد لله". وذكرت في المقطع: "الحمد لله الحمد لله على سلامة الوالد"، وتوجَّهت لوالدتها بالقول: "الحمد لله على سلامته وقرة عينك، الحين نشوف الملوح لما يطلع". فردت والدتها: "أي والله مملوح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون(@shoooj)


وعلَّقت على الفيديو: "لما أكون مع ماما، أرجع طفلة، وفرحة الدنيا تسكني، الله يحفظكم لي من كل شر، ويحفظ غاليكم ومن تعزون اللهم آمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون(@shoooj)


كذلك شاركت شجون متابعيها فيديو، يُظهر خروج والدها من العملية، ووجوده على سريرٍ في المستشفى، وقولها له: "الحمد لله على السلامة". فردَّ والدها: "الله يسلمك". فخاطبته: "يا عمري يا عمري يا حلاتك يا يبا، الحمد لله على السلامة".
وعلَّقت على الفيديو: "حلاتك، وحلات حسك، وزولك، وكلامك. أحبك يا ملح الدنيا الحمد لله على سلامتك بابا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون(@shoooj)

شجون في سطور

شجون ممثلةٌ ومذيعةٌ كويتية، بدأت العمل الفني بسنٍّ صغيرةٍ، إذ ظهرت في عمر ستة أعوامٍ في برنامج "مسابقات رمضان.. الصواية أم عوينة"، ومع "ماما أنيسة" في تقديم البرامج، كما شاركت بالتقديم في برنامج "تلفزيون الأطفال".
دخلت التمثيل في نهاية التسعينيات عبر مسلسلات "خطوات على الجليد"، و"الحب يأتي متأخراً"، و"الاختيار"، وجاءت بدايتها الفعلية في مسلسل "ثمن عمري"، لتنطلق بعدها في أدوار البطولة في "دنيا القوي"، و"عديل الروح"، و"فضة قلبها أبيض"، و"زوارة خميس"، و"أم البنات"، و"المواجهة"، و"أنا عندي نص"، و"ملاك رحمة"، و"بيبي"، كما شاركت في عددٍ من المسرحيات، منها "زين والوحش"، و"زين إلى عالم جميل"، و"مصباح زين"، و"خمس خوات وصياد".
اقرأ المزيد

بالصورة عبدالعزيز الحداد يتحدث عن الفنانة شجون