ساندي لـ"سيدتي" تتحدث عن أغنيتها الجديدة ومشاركتها في فيلم "تاج"

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة ساندي، حيث يعرض لها حالياً في دور السينما فيلم "تاج" للنجم تامر حسني الذي نجح في تحقيق إيرادات عالية خلال الأيام الماضية، هذا إلى جانب طرح أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "الرعشة" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب". موقع "سيدتي" تواصل معها هاتفياً، لتهنئتها بنجاح الأغنية والفيلم والتعرف أكثر على كواليس الأغنية الجديدة.

الرعشة.. أغنية ساندي الجديدة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sandy (@sandyofficial)

أعربت الفنانة ساندي عن سعادتها بالنجاح الذي حققته أغنية "الرعشة" عقب طرحها بساعات وتصدرها ترند منصات التواصل الاجتماعي ولا سيما في مصر، قائلة إنها اعتادت كل فترة تقديم أشياء جديدة ومختلفة في كل عمل تقدمه، وهذا ما حدث في أغنيتها الجديدة "الرعشة" ، مشيرة إلى أن شكل الموسيقى واختلافها هو ما يشبهها وليست الحالة الشعورية للعمل نفسه.

التعاون مع عزيز الشافعي

وبسؤال ساندي عن الشيء الذي اكتشفه "عزيز الشافعي" شاعر وملحن أغنيتها الجديدة "الرعشة"، خاصةً وأن عزيز معروف عنه أنه من الشخصيات التي تستطيع اكتشاف مناطق جديدة في كل مطربة أو مطرب يتعاون معه.
جاء رد ساندي على السؤال كالتالي: "عزيز أكتر من فكرة أنه اكتشف فيا حاجة.. عزيز عرف يطور اللي قدمته للجمهور زمان، لأني قدمت شكلاً للجمهور مختلف تماماً عما يحدث أو يقدم وقتها".
وأضافت، أن الملحن والشاعر عزيز الشافعي طريقة نقلاته الموسيقية والتي يستخدمها في تلحين الأغاني تكاد تكون في الظاهر سهلة وبسيطة، ولكن في الحقيقة هى صعبة جداً، وهذا ما حدث في أغنيتها الجديدة "الرعشة" حيث يوجد بها أبعاد موسيقية وفنية ليست سهلة.. مكملة: "عزيز نقلاته مش متوقعة".

ساندي وتجربة المشاركة في فيلم تاج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sandy (@sandyofficial)


عبرت ساندي عن سعادتها بنجاح فيلم "تاج" الذي عرض في موسم أفلام عيد الأضحى وتحقيقه لإيرادات مرتفعة خلال الفترة الحالية. وقالت إنها تتمنى أن تجد فرصة في عمل سينمائي مثل فرصة "تاج"، خاصةً وأن الفرصة في "تاج" جديدة ونوعيتها مختلفة وفي نفس الوقت مع نجم كبير مثل تامر حسني.
واختتمت حديثها قائلة: "لو في فرصة زي تاج، أكيد أتشرف بالمشاركة والتواجد بها وهتحمس ليها طبعاً، والفكرة بالنسبة لي حالياً أن الموضوع أصبح أصعب في الاختيار وليس سهل".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».