أحلام ترد بشكل طريف على أحد متابعيها بعد مطالبتها بشراء ميسي

أحلام- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أحلام- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
من خلال موقف طريف، ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشماسي على أحد متابعيها طلب منها شراء لاعب الكرة العالمي ليونيل ميسي، مؤكدة أنها تستطيع شراءه إلا أنها لا تريد أن تفعل ذلك.

أحلام تؤكد قدرتها المادية على شراء ميسي

رد الفنانة أحلام عن شراء ميسي- الصورة من الحساب الرسمي للفنانة أحلام على منصة ثريدز

ومن خلال حسابها على منصة "ثريدز" التابعة لـ"إنستغرام" طلب أحد متابعي المطربة أحلام منها أن تشتري لاعب كرة القدم ليونيل ميسي، موجهاً لها سؤال عن مقدرتها المادية لشرائه، لتؤكد الفنانة أنها تستطيع شراء ميسي من الناحية المادية، ولكنها لن تفعل ذلك لأنها لا تريد أن تشتريه.

أحلام تشوق متابعيها لأحدث أغنياتها: "تحمل كل معاني العزة والقوة"

يُذكر أن الفنانة أحلام تستعد لطرح أحدث أغنياتها والتي تأتي بعنوان "صوت الأنا"، مؤكدة أن هذه الأغنية تحمل كل معاني العزة والقوة. وتأتي أغنية "صوت الأنا" من كلمات الشاعرة العالية، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي.
وكانت المطربة الإماراتية أحلام قد كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قالت فيها: "صوت الأنا .. كلمات شاعرة الإمارات القديرة العالية ألحان الملحن الكبير ناصر الصالح، توزيع الموزع القدير أسامة الهندي والإشراف للشاعر الكبير أنور المشيري، قريباً عمل يحمل كل معاني العزة والقوة والشموخ والكبرياء والأمل والحب، عمل مكبله يحمل عبق الطرب الجميل".
وعلى جانب آخر كان للمطربة الإماراتية أحلام بصمة مميزة خلال موسم دراما رمضان الماضي من خلال غنائها تتر مسلسل "مجاريح" والذي شارك في بطولته سعاد عبد الله، هند البلوشي، هنادي الكندري وعدد آخر من الفنانين، بحانب طرح ألبومها الغنائي "رزق الورد" منذ أشهر، الذي تضمن 6 أغانٍ جديدة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»