موديلات فساتين مناسبة للمرأة الممتلئة موضة صيف 2023

All That She Loves
فستان من All That She Loves

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا بأزياء المرأة الممتلئة حيث اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023 بعشرات موديلات الفساتين المناسبة لها، نستعرض لكِ أجملها ونقدم نصائح موضة تساعدك في تنسيق كل قطعة بكل أناقة لتتفردي بأسلوبك في مختلف المناسبات.

فساتين بقصة ملتفة مناسبة للمرأة الممتلئة

All That She Loves
         All That She Loves


تعتبر الفساتين المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Dressess من أنسب القطع للمرأة الممتلئة حيث تمنح الجسم لوك أنثوي جذاب يحدد الخصر، كما تساعد في إخفاء بروز البطن، وجدنا لدى ماركة All That She Loves فستان أزرق فاتح سادة مصمم بتوب V Neck تساعد في تنحيف منطقة الصدر وإطالة الرقبة، جربي تنسيقه مع صندال نيود، واحملي حقيبة كتف من نفس اللون.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين طويلة متعددة الألوان موضة صيف 2023

فساتين عالية الخصر للمرأة الممتلئة

          فستان من ماركة Chopova Lowena
                      فستان من ماركة Chopova Lowena


وجهي اختيارك نحو الفساتين المصممة بخصر عالي لتساعدك في إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، من جهتنا أحببنا الفستان الأبيض الطويل المزين بطبعات حمراء ومصمم بأكمام قصيرة منتفخة من مجموعة ماركة Chopova Lowena، جربي تنسيقه مع صندال وحقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الأحمر.

فساتين A Line مناسبة للمرأة الممتلئة

فستان من ماركة Curve Edit


تأتي الفساتين المصممة بقصة A Line في مقدمة الموديلات المناسبة لصاحبات الجسم الممتلئ، حيث تساعد التنانير الواسعة في إخفاء منطقة الأرداف والفخذين الممتلئة، ونرشح لكِ الفستان الأرجواني الفاتح المزين بطبعات ناعمة ومصمم بأكمام منتفخة من مجموعة ماركة Curve Edit، نسقيه مع صندال جملي بكعب عالي عريض، واكملي أناقتك بحقيبة كتف متوسطة الحجم من نفس اللون.

فساتين مستقيمة القصة واسعة للممتلئات

فستان من ماركة دينيس باسو Dennis Basso
  فستان من ماركة دينيس باسو Dennis Basso

تساهم الفساتين المصممة بقصة مستقيمة في إظهارك أطول وبالتالي إظهارك بصور أكثر نحافة، فقط عليكِ اختيار الموديلات المعانقة للجسم حتى لا تظهري عيوبه، من جهتنا أحببنا الفستان الأبيض الطويل المطرز بالورود الملونة من مجموعة ماركة دينيس باسو Dennis Basso، نسقيه في المساء مع صندال أبيض، وتممي الطلة بحقيبة يد صفراء متوسطة الحجم.

فساتين سوداء مشجرة للممتلئات

فستان من ماركة Rixo


عند اختيار المرأة الممتلئة للفستان المشجر يجب أن يكون مصمم بخلفيه سوداء لينحف الجسم، ومزين بطبعات صغيرة حتى لا يعطي الجسم مدى أعرض، ننصحك بمشاهدة الفستان الذي حمل توقيع ماركة Rixo، تجرئي ونسقيه على طريقة العارضة مع صندال أصفر واحملي حقيبة من اللون عينه.

شاهدي أيضًا فساتين محجبات من أسبوع باريس للكوتور.. تصاميم قوامها الفخامة

**ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©