تنسيقات أزياء متنوّعة للفتاة العشرينية.. إطلالات مرحة وعفوية

تنسيقات أزياء متنوعة من إنكلوفر Inclover
تنسيقات أزياء متنوعة من إنكلوفر Inclover
تنسيقات أزياء متنوعة من إنكلوفر Inclover
تنسيقات أزياء متنوعة من إنكلوفر Inclover
تنسيقات أزياء متنوعة من إنكلوفر Inclover
تنسيقات أزياء متنوعة من إنكلوفر Inclover
2 صور

في هذا الوقت من العام تكون الفتاة العشرينية بحاجة إلى تغيير جذري في كل شيء، حتى في طريقة تنسيقات الأزياء المتنوّعة لأسباب عديدة أولها بالتأكيد هو كسر الملل، ومن أجل الحصول على القليل من المرح والأوقات الممتعة لا بدّ من اعتماد تنسيقات صيحات الأزياء الممتعة والمفعمة بالحيوية بحيث تبعدها عن الشعور بالروتين.

 

تنسيقات للمرأة  العشرينية

 

تنسيقات أزياء متنوّعة للفتاة العشرينية تتّسم بالجاذبية

تنسيقات أزياء متنوعة من إنكلوفر Inclover


لا تتردّدي باللجوء إلى الفساتين الطويلة الأنيقة التي تتسّم بالجاذبية، فهي من أجمل الملابس الرائعة التي لا بدّ من اقتنائها. ننصحك بهذا الموديل من علامة إنكلوفر Inclover، خاصة أن هذا اللون يبرز جمالكِ إلى حدّ كبير. وهنا تجدر الإشارة إلى ضرورة مراعاة شكل الجسم في اقتناء الفستان فإن كان نحيلاً فلا بأس في الضيق، أما إن كان ممتلئاً فمن الأفضل الابتعاد عنه واقتناء فستان يتناسب مع شكل الجسم.
هذا ويعتبر ارتداء التنانير من أجمل الملابس التي تعبّر عن أنوثة الفتاة العشرينية، وتناسب جميع الفتيات سواء الطويلات منهن أو القصيرات، لذلك فلا مانع من اقتناء واحدة تبرز فيها أنوثتكِ.
إن اختيار الفساتين والتنانير لا يعني أبداً إهمال الجينز أو الابتعاد عنه، على العكس من ذلك فيعتبر واحداً من الخيارات الممتازة لأماكن العمل أو الدراسة. تميل الكثير من الفتيات إلى الملابس الصارخة في ألوانها وتعتبرها جزءاً من عالم الموضة الحديث، ولكن ذلك يجب ألا ينسيها أن الجمال يكمن في الهدوء والرقة والنعومة، وهنا لا بدّ لها من الميل نحو الألوان الناعمة مثل الزهري أو البنفسجي.
لا بدّ من الانتباه إلى طبيعة حياة الفتاة العشرينية، فإن كانت عاملة ستختلف ملابسها عن الفتاة غير العاملة، وهذا ما يجب أن يراعى بالضبط في عملية شراء وتنسيق الأزياء والملابس المتنوّعة. لذلك من الممكن تقسيم الملابس إلى قسمين، فالملابس التي تتبع الموضة الصارخة يجب ألا تتعدى الـ30% من مقتنيات الفتاة، والملابس الأخرى الرسمية التي تحتاجها بشكل دائم من الممكن أن تصل الى حدّ الـ70% على سبيل المثال حتى تجد الفتاة في خزانتها كل ما تريد.
دائماً ما تكون موضة الألوان متجدّدة من عام لآخر، لذلك تحرص كل فتاة عشرينية على ضرورة مسايرة الموضة في اقتناء وتنسيق الملابس، والتعرّف الى أهم الألوان التي تتماشى مع الموضة، لذلك لا بدّ أن تكون على دراية بالألوان التي ستكون مناسبة للوقت الذي ترتدي فيه هذه الملابس، ومع دخول فصل الصيف تبحث عن أحدث صيحات الموضة فى ملابس الصيف والألوان المنتشرة، حتى تكون متألّقة وتبدو بإطلالات مميّزة.

 

تنسيقات أزياء متنوعة من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

تعرّفي الى صيحات اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور الفرنسي لانها تكرّس الفوضى الجميلة.

 

تنسيقات أزياء متنوّعة للفتاة العشرينية مفعمة بالحيوية

تنسيقات أزياء متنوعة من جاكيموس Jacquemus



اعتمدي هذا الأسلوب الذي قدّمته دار جاكيموس Jacquemus المفعم بالعصرية، الانتعاش والتجدّد مع التنورة القصيرة والقميص والجاكيت بألوان صيفية لا مثيل لها للحصول على إطلالة جميلة .
من المعروف أن فصل الصيف يحب الألوان الفاتحة والتي لها طابع يغلب عليه الحيوية، مما يجعلكِ تبدين بإطلالات مميزة، كما أن الألوان الغامقة لا ينصح بارتدائها في الصيف بسبب حرارة الشمس القوية، والتي تنجذب أكثر للألوان القاتمة، لذلك ينصح بأن تحرص الفتيات على اختيار الألوان المبهجة، حتى تشعر بالراحة والمرح وعدم الضيق أثناء الذهاب لأي مكان خلال هذا الفصل، كما ينصح أن تكون خامات الملابس خفيفة، حتى تتمتّع بخفة الحركة، وتكون أيضاً واسعة، لتصبح أكثر راحة خلال يومها.

تنسيقات أزياء متنوعة من سيرجيو هيدسون Sergio Hudson


تابعي موديلات فساتين زفاف مع ياقة باتو لعروس 2023.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©