حنان مطاوع بجرح قطعي في الرقبة في أول ظهور بعد استئصال الغدة الدرقية

حنان مطاوع -الصورة من حسابها على إنستغرام
حنان مطاوع -الصورة من حسابها على إنستغرام

بجرح قطعي واضح في الرقبة، ظهرت النجمة حنان مطاوع في أول «رسالة مصورة» لطمأنة جمهورها على حالتها الصحية بعد خضوعها لجراحة عاجلة لاستئصال الغدة الدرقية.

وقالت حنان مطاوع في فيديو مصور عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام: «آسفة إني أزعجتكم بالخبر المنشور، واللي معرفش مين مصدره. أنا فعلاً عملت عملية الغدة الدرقية، والجرح واضح فعلاً، وغداً أتمم شهر، وأنا كويسة حالياً ومعرفش إيه اللي كان مضخمها كدا، لكن الدكاترة نصحوني أشيلها، والنهارده تاني يوم ليا في تصوير «هابي هالوين»، ربنا يمتع كل الناس بالصحة والعافية وربنا يخليكم ليا، ومتشكرة ليكم وممتنة لدعواتكم».

وتلقت حنان التهاني بعودتها سالمة من عدة نجوم من بينهم الفنانة هبة مجدي التي علقت قائلة: «ألف حمدلله على سلامتك، حبيبة قلبي».

وقال النجم خالد سليم: «ألف مليون سلامة عليكي يا حنوووونة يا جميلة و يا أصيلة. ربنا يحميكي و يبعد عنك كل شر و يمتعك بصحتك و نجاحك».

وعلقت غادة عبد الرازق: «مليون سلامة عليكي، وحمدلله على سلامتك، ويشفي كل مريض رب العالمين».

مسلسل «هابي هالوين»، مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته بجانب حنان مطاوع، كل من محمود عبد المغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، محمد مغربي، عماد أدريانو، علي الشامل، وسيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج أحمد عبده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».