تنسيق الأسود مع الأبيض لصيف 2023.. أناقة بلمسة كلاسيكية

تنسيق الأسود مع الأبيض من أفيلانيدا Avellaneda
تنسيق الأسود مع الأبيض من أفيلانيدا Avellaneda

يذكّرنا كل من اللون الأبيض والأسود بالأناقة المطلقة، فهما لونان يبرزان جمال أي قطعة ملابس مهما كان تصميمها، كما يمكن لكل سيدة مهما اختلف ذوقها وشخصيتها أن تكتفي بهما فحسب في إطلالتها، وذلك لأنه عند إدخال أي عنصر ثالث يُفقد رونقهما وتبدو إطلالة باهتة.

تنسيق الأسود مع الأبيض لصيف 2023 من طومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

تنسيق الأسود مع الأبيض لصيف 2023 على الموضة

تنسيق الأسود مع الأبيض من هابي كلوب Habey Club

عادت موضة تنسيق الأسود والأبيض في السنوات الأخيرة كالثياب المخطّطة بالأبيض والأسود، وتحديداً الفساتين والقمصان وهي قطع تحتفظ بها غير المحجبات و المحجبات بالأخص وذلك لسهولة ارتدائها وتنسيقها مع الحجاب بمختلف ألوانه.ننصحكِ باللجوء إلى هذا التصميم من علامة هابي كلوب Habey Club الرائع والمؤلف من سروال ناعم باللون الأسود، تمّ تنسيقه مع توب باللون نفسه وجاكيت رقيقة باللون الأبيض لإطلالة لا مثيل لها خلال مناسباتكِ النهارية وحتى المسائية.
يتميّز كل من اللونين الأسود والأبيض بسمة الكلاسيكية لكن حقيقة أن السيدة التي تختار هذين اللونين تعتبر ذوّاقة عاشقة للموضة القديمة مفعمة بالأناقة والفخامة، فهذان اللونان يساهمان في إخفاء عيوب الجسم بشكل رائع، وإذا كنتِ ممتلئة قليلاً يمكن أن تقومي باختيار سروال باللون الأسود وقميص أبيض. أما إذا كنتِ نحيفة فيمكنكِ ارتداء السروال باللون الأبيض والقميص بالأسود.
هذا وقد ظهرت أيضاً صيحة جديدة لـ تنسيق اللونين الأبيض والأسود وهي صيحة الكاروه التي لاقت إعجاباً شديداً من جانب الكثيرات في الآونة الأخيرة، وتختلف طرق تنسيقها بحسب اختلاف لون الكاروه المصمّمة منه كل قطعة. 
 

تنسيق الأسود مع الأبيض من أفيلانيدا Avellaneda


تعرّفي إلى الصيحات التي أطلقتها سارة جيسيكا باركر في التسعينات من خلال هذا الرابط.

 

تنسيق الأسود مع الأبيض لصيف 2023 لمحبّات التغيير

تنسيق الأسود مع الأبيض من ذو لايبل إيدشن The Label Edition


تنسيق الأبيض والأسود الثنائي الذي لا يمكن أن يغيب عن أي موسم، حيث برزت الكثير من تنسيقات هذين اللونين خلال مجموعات صيف 2023. في حال كنتِ ممن يبحثن عن إطلالة شيك وعصرية في الوقت نفسه يمكنكِ أن تختاري على سبيل المثال، فستاناً باللون الأسود مزيّناً ببعض الرسومات باللون الأبيض إذ تضيف رونقاً خاصاً إلى مظهركِ من دون الحاجة إلى بذل أي مجهود يُذكر. أما إذا كنتِ من محبّات التجدّد والتغيير فاعتمدي هذا اللوك من علامة ذو لايبل إيدشن The Label Edition الجذّاب والمولّف من سروال من الجلد باللون الأسود وقميص أنيق جداً باللون الأبيض لطلّة فخمة جداً لا مثيل لها. ويمكنكِ أن تنسّقي معها حذاء بالكعب العالي باللون الأزرق حسب ذوقكِ.
يُعرف اللون الأبيض بأنه أكثر الألوان كلاسيكية ذلك بجانب اللون الأسود أيضاً، كما يعدّ اللون الأبيض من الألوان الصيفية المفعمة بالنشاط والحيوية ولا غنى عنه في خزانة أي سيدة أو فتاة، ولا يمكن أن نغفل عن جمال وروعة اللون الأسود أيضاً فإنه  لا يمكن الاستغناء عنه أيضاً. ارتدي هذه البدلة من دار بورن إن إكسيل Born In Exile ونسّقيها مع حقيبة ملوّنة وصندل أو حذاء ذي كعب عالِ باللون الأسود.

تنسيق الأسود مع الأبيض من بورن إن إكسيل Born In Exile
تنسيق الأسود مع الأبيض من بورن إن إكسيل Born In Exile

ما رأيكِ بالاطلاع إلى أجمل موديلات فساتين صيفية قصيرة لإطلالة عصرية وجريئة في الوقت عينه.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©