يوسف فوزي: لن أعود إلى الفن

يوسف فوزي - الصورة من صفحته على الفيس بوك
يوسف فوزي - الصورة من صفحته على الفيس بوك

نفى الفنان يوسف فوزي إمكانية عودته لممارسة مهنة التمثيل مرة أخرى، مؤكداً أن وضعه الصحي لا يزال كما هو، ويمنعه تماماً من العودة للحياة الفنية، وأشار إلى أنه تلقى عرضاً من النجمة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي لمشاركتهما بطولة مسلسلهما الأخير، ولكنه اعتذر لظروفه الصحية.

وأكد يوسف فوزي في حواره مع برنامج مساء DMC، والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، أنه اعتزال الفن نهائياً، مشيراً إلى أنه لا يفكر في العودة للتمثيل مجدداً، وأوضح أنه مازال يتلقى عروضاً للمشاركة في الأعمال الفنية ولكنه يرفض، إذ قال: "أتلقى عروضاً للمشاركة في أعمال فنية حتى الآن، وآخر حاجة اتعرضت عليا كان مع أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز وقولتلهم ياريت والله، ولكن للأسف اعتزلت الفن ومش هقدر أرجع تاني لأن المرض مازال موجوداً".

كما كشف الفنان يوسف فوزي، طقوس حياته بعد اعتزاله الفن، قائلاً: "المرض مازال موجوداً وأعيش حياة عائلية، يعني بقعد أمام التلفزيون من 12 الظهر لـ12 بليل، وأوقات بروح أنا وزوجتي حمام السباحة، وبقعد أتابع الأخبار أشوف الدنيا فيها أيه، وكفاية عليا كدا مش هاخد زمني وزمن غيري".

آخر ظهور لـ يوسف فوزي

وظهر يوسف فوزي لآخر مرة عام 2020 لطلب الدعاء، عقب حملة التعاطف معه بعد ظهوره متأثراً بأعراض مرض "الشلل الرعاش" ووجه رسالة إلى جمهوره مطالباً إياهم بالدعاء له، مؤكداً رضاه التام عما حدث له، مشيراً إلى أن المرض لا علاج له.

وطالب فوزي، متابعيه بالدعاء له، مؤكداً أنه لا يحتاج شيئاً سوى الدعاء فقط، وقال إن الصحة نعمة كبيرة للإنسان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».