اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نادية الجندي تطمئن جمهورها على حالة الفنان يوسف فوزي بعد معاناته مع "الشلل الرعاش"

يوسف فوزي - الصورة من حساب الفنان صلاح عبدالله

طمأنت الفنانة نادية الجندي جمهورها على الحالة الصحية لزميلها الفنان يوسف فوزي، بعد أكثر من 6 سنوات من إصابته بمرض الشلل الرعاش، واعتزاله العمل الفني نهائياً وغيابه الكامل عن الوسط الفني، وأكدت أنها أجرت معه اتصالاً هاتفياً طمأنها خلاله على صحته.

يوسف فوزي ونادية الجندي - الصورة من حسابها على إنستغرام

وقالت نادية الجندي تعليقاً على صورة تجمع بينها وبين يوسف فوزي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام: سعيدة إني اتطمنت اليوم على الفنان الجميل يوسف فوزي، والحمد لله إن صحته في تحسن، وإن شاء الله يبقة زي الفل ويرجع لفنه وجمهوره في القريب العاجل.

تابعت قائلة: فنان محترم وقدير، عملت معه أجمل الأعمال، وكان مثالاً للزميل الملتزم، والصديق المهتم بعمله وزملائه، وذكرياتنا في أعمالنا لا تنسى، فنان لا يعوض، وأتمناله الشفاء العاجل من كل قلبي.

وظهر يوسف فوزي لأخر مرة عام 2020 لطلب الدعاء، عقب حملة التعاطف معه بعد ظهوره متأثراً بأعراض مرض "الشلل الرعاش" ووجه رسالة إلى جمهوره مطالباً إياهم بالدعاء له، مؤكداً رضاه التام عن ما حدث له، مشيراً إلى أن المرض لا علاج له.

وطالب فوزي، متابعيه بالدعاء له، مؤكداً أنه لا يحتاج شيئاً سوى الدعاء، فقط، مؤكدة أن الصحة نعمة كبيرة للإنسان.

وبنفس الوقت أعلن الفنان صلاح عبدالله ندمه على نشر الفيديو الذي يظهر الفنان يوسف فوزي متأثراً بالمرض وغير قادر على الاتزان، وطلب رأي جمهوره على موقع الفيس بوك حول حذف الفيديو قائلاً: يبدو والله أعلم أنني أخطأت عندما أعدت تغريد الفيديو طالبا الدعاء له".

وتابع: إللي حصل إني فوجئت بيه واتأثرت قوي قوي بكلامه الحلو المتزن البسيط العميق المفيد جدا وكمان وبصراحة افتكرت اللي حصلي من10سنين ودلوقتي بفكر أشيله من عندي، أفيدوني أفادكم الله".

وعلقت الفنانة رانيا محمود ياسين علي نشر الفيديو قائله: من الأسباب اللي كرهتني إن أرجع الإعلام لإنه بيدوس على أي مشاعر إنسانيه السبق هو أهم شىء فوق أي شىء".

وتابعت: أرفض تماماً الفيديو إللي أتصور للفنان الراقي المهذب الخلوق المحترم يوسف فوزي سواء كان يعلم أو لا يعلم".

واختتمت قائلة: ربنا يشفيك يا أستاذ يوسف ويعفو عنك الفن افتقدك كثيراً لأنك فنان راقٍ ومتميز جدااا وتحترم فنك جداً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».