أجمل موديلات البناطيل الميتاليكية لصيف 2023

آي زد فاكتوري Az Factory لصيف 2023
آي زد فاكتوري Az Factory لصيف 2023
مجموعة زهير مراد الراقية لصيف 2023
مجموعة زهير مراد الراقية لصيف 2023
آي زد فاكتوري Az Factory لصيف 2023
مجموعة زهير مراد الراقية لصيف 2023
2 صور

تفننت الدور الراقية ضمن المجموعات التي اطلقتها لصيف 2023 بالسراويل الميتاليكية التي نسقتها لمختلف المناسبات المسائية والنهارية، وقد اخترنا لك أجملها، علك تستوحين منها طريقة تنسيق مثالية لتتألقي بأسلوب عصري أنيق. سنوضح لك سيدتي طرق تنسيق هذه الأزياء الميتاليكية التي تُعتبر أساسية في خزانتك هذا الصيف لتستفيدي منها.كيف تنسقين السروال الميتاليكي لهذا الموسم؟

إليك 6 تنسيقات لترتدي البناطيل الميتاليكية بطريقة عصرية:

1- ارتدي السروال الميتاليكي مع سترة بليزر أوفرسايز

أمي باريس Ami Paris، مجموعة صيف 2023 الجاهزة

نسقي السروال الميتاليكي مع سترة بليزر أوفرسايزواسعة مخططة بشكل عامودي، ونسقي تحتها القميص الحريري الواسع الأسود. كما يمكنك انتعال الصندل البلاتفورم العريض من الأمام لتكتسبي المزيد من الطول إذا كنت قصيرة أو متوسطة القامة.
 تابعي المزيد عن صيحات الصيف واكتشفي موجة ميتاليكية تعيدنا الى الثمانينات


2-ارتدي السروال الميتاليكي مع البومبير جاكيت:

فيليب بلاين لصيف 2023، Philipp Plein

 نسّقي سترات البومبير الميتاليكية البنفسجية والمزدانة بأزرار براقة ذات طراز رياضي، مع سروال عملي رياضي الطراز من فيليب بلاين Philip Plein، وانتعلي الحذاء الأبيض العملي. يمكنك أن تحملي حقيبة ميتاليكية مزودة برباط وضعي نظارات بنفسجية قاتمة لإضفاء الغموض. تعتبر هذه الإطلالة مثالية للسهرات.

3-ارتدي القميص القطني مع سروال ميتاليكي

آي زد فاكتوري Az Factory لصيف 2023

يمكنك أن تمزجي ما بين السروال الميتاليكي العسلي والقميص القطني الأزرق المزدان بكشاكش ويتسم بأكمام قصيرة، ويمكن أن تنتعلي الحذاء من نوع pumps أسود لمزيد من الرقي أو الحذاء الرياضي لإطلالة نهارية. وجربي الحقيبة الكروس لإطلالة عملية عصرية.

4- ارتدي البدلة الميتاليكية من زهير مراد

زهير مراد، المجموعة الراقية لصيف 2023

إذا كنت مدعوة الى زفاف فهذه البدلة الراقية من تصميم زهير مراد هي الحل المثالي لـتتألقي بين الحضور، وهي تتألف من سترة طويلة ميتاليكية مطرزة باليد تقترب من الكيمونو بأكمامها الواسعة والمنفوخة، والمزدانة بخيوط بنفسجية باستيل، ومنسقة بعناية مع سروال ميتاليكي بلون اللافندر من القماش نفسه ومطرز بحرفية دقيقة. كما نسق المصمم القبعة الكبيرة والنظارات الضخمة لإضفاء الجاذبية العصرية الطاغية على الطلة. كما انتعلت العارضة الصندل المفتوح العالي والميتاليكي.

5- نسقي السروال الميتاليكي الأخضر مع النيود

فالنتينو لصيف 2023، Valentino

لقد برعت دار فالنتينو الإيطالية في تنسيق السروال الميتاليكي الأخضر الذي يتمتع بقصة مستقيمة مع بلوزة رقيقة من دون درزات Seamless بلون النيود وضيقة، وهي تقترب بمفهومها من اللانجري. كما انتعلت العارضة حذاء ستيليتو ميتاليكي من قماش السروال نفسه لإضفاء طول على الساقين كما حملت حقيبة ميني ميتاليكية خضراء.



6- ارتدي السروال الميتاليكي الفضي مع كروب توب

ارتدي السروال الميتاليكي الفضي مع كروب توب
مجموعة لميا ابي نادر الراقية لصيف 2023

كما تميزت سراويل المصممة لميا أبي نادر الراقية بذكاء في تنسيق سروال الأورغنزا الميتاليكي المطرز مع كروب توب قصيرة للسهرات والمناسبات الرسمية، وهي إطلالة ساحرة تليق بالشابات في مناسبات الأعراس والحفلات الرسمية.

ملاحظة: مصدر جميع الصور Launchmetrics/Spotlight ©

تابعي المزيد عن تنسيقات الإطلالات الميتاليكية واكتشفي كيف يمكن للأزياء الميتاليكية تزيّن إطلالاتك