فيديو: كارول سماحة تقضي أوقاتاً ممتعة مع ابنتها على أنغام أغنيتها الجديدة

كارول سماحة- الصورة من حسابها على انستغرام
كارول سماحة- الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت النجمة اللبنانية كارول سماحة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهرت من خلاله برفقة ابنتها وسط أجواء صيفية مميزة، حيث كانت تغني أغنيتها الجديدة وترافقها ابنتها بالغناء. وقالت كارول في تعليقها على الفيديو: "النجمة كارول سماحة تغنّي وابنتها في حضنها، وتعلّق بالقول: "إنت مش بس نسخة مني... إنت قلبي".

وتفاعل عدد كبير من النجوم وزملاء ومحبي ومتابعي كارول مع الفيديو وعبروا عن إعجابهم به وبلطافة كارول وابنتها كما عبروا عن إعجابهم بالأغنية الجديدة التي أطلقتها. وكان من بين المتفاعلين ماريتا الحلاني و أمل بوشوشة وآخرين.

كارول تطلق أغنيتها الجديدة "نسخة مني" وتحقق نجاحاً كبيراً

كانت النجمة اللبنانية كارول سماحة قد أطلقت أغنيتها الجديدة "نسخة مني" وهي من كلمات سليم عساف ومن ألحان الفنان محسن والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة. وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً منذ طرحها قبل حوالي الثلاثة أسابيع، حيث تخطت مشاهداتها الإحدى عشر مليون مشاهدة خلال أقل من شهر على طرحها.

شوقت جمهورها للكليب

وكانت كارول سماحة قد شوقت جمهورها للكليب والأغنية حيث نشرت البرومو التشويقي للأغنية عبر حسابها على "إنستغرام" والذي سيطرت عليه الأجواء الرومانسية، إذ ظهرت كارول مع بطل الكليب في أحد المنازل التي تتواجد بين أحضان الطبيعة من أزهار وأشجار، وفي مشهد آخر تبادل الثنائي روح الفكاهة حيث قررت كارول أن تمازح بطل الكليب من خلال قيامها بوضع كريم حلاقة الذقن على وجهه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»