فرقة جوني ديب الموسيقية تلغي حفلها في بودابست في اللحظات الأخيرة

جوني ديب Johnny Depp (مصدر الصورة: Sebastien SALOM-GOMIS / AFP)
جوني ديب Johnny Depp (مصدر الصورة: Sebastien SALOM-GOMIS / AFP)
ألغت فرقة جوني ديب وأليس كوبر، The Hollywood Vampires، حفلها في العاصمة الهنغارية بودابست في اللحظة الأخيرة يوم الثلاثاء المنصرم، في 18 يوليو/ تموز.
وأعلنت الفرقة، التي تضم أيضاً جو بيري وتومي هنريكسن، بشكل مفاجئ، وبعد أن وصل الحضور، أنه قد تم إلغاء الحفل بسبب "ظروف غير متوقعة".
وقد شعر الجمهور الذي تجمع للاستمتاع بأمسيته بالإحباط من هذا التصرف، خاصة أن الفرقة لم تقدم أي تفسير إضافي عن سبب عدم تمكنهم من إحياء الحفل.
وأصدرت الفرقة بياناً، شاركه أيضاً النجم جوني ديب، على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيه: "لأسباب وظروف غير متوقعة، يُلغي فريق The Hollywood Vampires عرض الليلة في بودابست".
وأضاف البيان: "سيتم استرداد جميع أنواع التذاكر بالكامل. نحن نحب ونقدّر كل المعجبين الذين حضروا من أماكن قريبة أو سافروا من أجلنا. نحن آسفون حقاً".

تأجيل حفلات سابقة

وفي آواخر شهر أيار/ مايو المنصرم، تعرض النجم العالمي جوني ديب لحادث مفاجئ تسبب بكسر في كاحله، وقد كشف عن الأمر ونشر تفاصيله على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
ونشر النجم عبر خاصية الستوري بياناً جاء فيه: "أصدقائي الأعزاء، يؤسفني أن أعلن أن كاحلي قد كُسر!! بدأ الأمر ككسر شعري، ولكن ما بين المشاركة في مهرجان كان، والظهور على مسرح ألبرت هول الملكي، ساءت الأمور بدلاً من التحسّن".
وأضاف النجم: "اقترح العديد من الاختصاصيين والأطباء أن أبتعد عن أي نشاط في الوقت الحالي وعن العمل، وعليه للأسف لا يمكنني السفر في هذا الوقت. وبذلك، يؤسفنا، نحن أعضاء الفرقة، أن نفتقدكم في نيو هامبشاير وبوسطن ونيويورك".
وتابع: "لن يؤثر ذلك أبداً، فأنا أعدكم بأننا سنقدم عرضاً رائعاً لكم في أوروبا، ونقدم أفضل ما لدينا في الساحل الشرقي، في وقت لاحق هذا الصيف، بالإضافة إلى تعويض لكل من دفع ثمن تلك العروض".
وختم حديثه بالقول: "أكرر اعتذاري.. مع كل حبي واحترامي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»