آمبر هيرد تظهر لأول مرة بعد دفعها مبلغ التسوية لجوني ديب

آمبر هيرد (Amber Heard). مصدر الصورة: Steve Helber / POOL / AFP
آمبر هيرد (Amber Heard). مصدر الصورة: Steve Helber / POOL / AFP
تم تصوير آمبر هيرد للمرة الأولى بعد أن دفعت أخيراً لزوجها السابق جوني ديب مبلغ التسوية المتفق عليه مسبقاً بقيمة مليون دولار، بعد معركتهما القانونية المريرة. ويأتي ذلك بعد أن قام ديب وزوجته السابقة- في نهاية المطاف- بتسوية دعاوى التشهير ضد بعضهما البعض في ديسمبر بعد خمس سنوات من المعارك القانونية الشرسة.
وقد تعهد جوني ديب بتقسيم المبلغ بين خمس من جمعياته الخيرية المفضلة، حيث سيتم تخصيص ما مجموعه 200 ألف دولار لكل واحدة، وهي مؤسسة Make-A-Film Foundation، The Painted Turtle، Red Feather، Tetiaroa Society، وAmazonia Fund Alliance.

آمبر هيرد في حالة معنوية مرتفعة


في مقطع فيديو حصل عليها موقع Daily Mail، ظهرت النجمة البالغة من العمر 37 عاماً يوم أمس الأربعاء في مدريد، حيث انتقلت مع ابنتها أونا البالغة من العمر عامين في أعقاب الدعاوى القضائية. كانت تبتسم وتبدو في حالة معنوية مرتفعة، ولم تقدم أي مؤشر على الحرب الشرسة للدعاوى القضائية التي أقامتها هي وديب بعد تفكك زواجهما الذي دام 15 شهراً في مستنقع من مزاعم إساءة المعاملة ذهاباً وإياباً.
أخبرت هيرد- التي كانت تتحدث الإسبانية بطلاقة- إحدى المحاورات في الشارع أنها سعيدة للغاية في إسبانيا وأضافت: "آمل أن أتمكن من قضاء المزيد من الوقت هنا"، لكنها تجنبت بحذر الأسئلة حول التسوية. كانت ممثلة Aquaman تحمل كتاباً للأطفال عن قطة، على الأرجح للترفيه عن ابنتها أونا الصغيرة.

آمبر هيرد تعود لمجالها الفني


على الصعيد الفني لا القضائي، ستُعيد هيرد دورها ميرا في الجزء الثاني القادم من Aquaman and the Lost Kingdom، في دور العرض في شهر ديسمبر القادم. وقد اختتمت أيضاً تصوير فيلم In the Fire قبل المحاكمة العام الماضي، لكن تاريخ إصدار هذا المشروع غير واضح. كما ستحضر مهرجان تاورمينا السينمائي الإيطالي التاسع والستين لحضور العرض العالمي الأول لفيلمها In the Fire يوم 24 يونيو.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»