هيلدا ياسين تعلن عن مشاركتها  في دراما رمضان 2024

هيلدا ياسين- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
هيلدا ياسين- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أعلنت الفنانة هيلدا ياسين عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024، من خلال عمل يحمل اسم " حكاية لونا". وشاركت هيلدا، متابعيها صورة تجمعها بمخرج العمل ليث حجاوي، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وكتبت قائلة: "مسلسل حكاية لونا رمضان 2024 ..من إنتاج عصام حجاوي ومن إخراج ليث حجاوي".

مشاركة رمضانية سابقة

شاركت هيلدا ياسين في موسم دراما رمضان المنقضي، من خلال مسلسل شباب البومب 11، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول قضايا الشباب. وهو عمل تلفزيوني سعودي ساخر، من تأليف عبدالعزيز الفريحي، وإخراج ماجد الربيعان، وقُدِّم أول مرة في 20 يوليو 2012، من بطولة فيصل العيسى، مهند الجميلي، عبدالعزيز الفريحي، وسليمان المقيطيب.

الفنانة هيلدا ياسين

هيلدا ياسين هي ممثلة سعودية، من مواليد منطقة الرياض، خاضت أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل "ضرب الرمل"، ثم شاركت في مسلسلات "الجدار الرابع"، "بنات الثانوي"، "هند"، "بالساعة"، "مشراق"، و"على بعد مسافة من الحب". أما آخر أعمالها، فكان "شباب البومب 11" الذي عُرض في رمضان الماضي.
وفازت هيلدا بجائزة الوجه الجديد المفضَّل عن فئة المسلسلات في حفل "Joy awards2023"، الذي يُعد أضخم مهرجان عربي لتكريم صناع الترفيه عن دورها في مسلسل "بنات الثانوي"، وتسلَّمت الجائزة من النجمين ‫ظافر العابدين‬ وماغي بوغصن‬.‬

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»