ركين سعد تكشف عن ملامح من شخصيتها في مسلسل "سفاح الجيزة" 

ركين سعد - الصورة من صفحتها على فيسبوك
ركين سعد - الصورة من صفحتها على فيسبوك
كشفت الفنانة ركين سعد عن اسم الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث مسلسل "سفاح الجيزة" المنتظر عرضه قريباً.
حيث شاركت متابعيها صورة للملصق الدعائي للعمل عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" والذي ظهرت عليه منفردة بملابس شخصيتها، وكشفت من خلال تعليقها أن اسم الشخصية التي تقدمها وهي "زينة"، وجاء تعليق ركين كالتالي.. "زينة في مسلسل سفاح الجيزة".

أحداث المسلسل وأبطاله

ويتكون مسلسل "سفاح الجيزة" من 8 حلقات وهو مستوحى من أحداث حقيقية، ويشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، حنان يوسف وصلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

الموسم الثاني من "مدرسة الروابي"

كما تنتظر ركين الموسم الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بشخصية نوف في الموسم الأول.
"مدرسة الروابي للبنات" مسلسل درامي تشويقي عربي يناقش التحديات التي تواجه الفتيات في المدرسة الثانوية ويسلط الضوء على العديد من المواضيع التي تواجههم في مرحلة المراهقة.
عرض الموسم الأول من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" في 190 دولة وبأكثر من 32 لغة ولاقى نجاحاً كبير محلياً وعالمياً، حيث ارتبط المشاهدون بعالم الروابي وتفاصيله وشخصياته والأحداث التي واجهت الفتيات في هذه المرحلة العمرية.
الموسم الثاني فكرة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالاشتراك مع الكاتبة والمنتجة المنفذة إسلام الشوملي، ومن إخراج تيما الشوملي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».