أجمل موديلات فساتين زفاف مطرزة بالزهور لصيف 2023

Verdin brd PO S23 017
Verdin brd PO S23 017

غصت أسابيع الموضة لعروس 2023 بموديلات فساتين زفاف مطرزة بالورود او مثبتة عليها بتقنية Applique roses أو مطرزة بورود ثلاثية الأبعاد، وستستمر هذه الصيحة حتى العام 2024 على ما يبدو من أسابيع الموضة المستمرة من ميلانو الى نيويورك. لذا أعددنا لك سيدتي باقة مختارة بعناية من فساتين الزفاف المطرزة بالورود، لتتألقي في اليوم المنشود. لقد تفنن المصممون بتنفيذ فساتين زفاف مستوحاة من الورود على جزئها الأعلى أو اكتفوا بإدخال ورود حسب تقنية الأوريغامي إلى التول القاسي أو الموسلين وتم نثرها على الفساتين، أو اكتفى المصممون بتثبيت ورود كبيرة منفذة من القماش على الفساتين.


ما أبرز أنواع فساتين الزفاف المطرزة بالورود ؟


لقد اخترنا لك سيدتي مباشرة من منصات العروض بعض الموديلات البارزة التي طغت على العروض التي نظمت لإطلاق فساتين زفاف لصيف 2023، وهي:

- The High & Low Floral Appliqué Dress

فستان زفاف من إيلي صعب

نفذ المصمم العالمي إيلي صعب لصيف 2023، فستاناً قصيراً مطرزاً بالورود المنفذة من الأورغنزا ونسق معه الكاب المطرز بالزهور على شكل طرحة طويلة تغطي خلفية الفستان بالكامل، وانتعلت العارضة الصندل العالي المفتوح الميتاليكي.

فستان منفذ بورود ثلاثية البعد The Flower Motif Gown

أمسايل Amsale

كما صاغت دار أمسايل Amsale الفستان المصنوع من الكريب مع موسلين مطرز ومحبوك عند الصدر على شكل زهور ونفذت الدار على التنورة الضيقة وروداً مطرزة بتقنية ثلاثية الأبعاد، مع نصف تنورة تمتد كذيل للفستان من قماش التول الشفاف.


- ورود من الأورغنزا منثورة على الفستان The Origami flower Gown

فردين Verdin


صممت دار فردين من وحي الورود هذا الفستان بأكمام متوسطة، وقد تم نثر الورود على الموسلين الذي غطى كامل الفستان الأبيض، ويكشف عن قماش منسدل أبيض عند الأسفل، ويعتبر الفستان مثالياً لحفل زفاف حميم يقتصر على عدد محصور من المدعوين.
تابعي المزيد من موديلات فساتين زفاف موضة 2024 لعروس هذا الصيف


طرحة الزهور الأجمل من فكتور أند رولف The Applique Veil Roses

فكتور أند رولف Viktor & Rolf

هو فستان زفاف رائع ويعتبر قمة الرومانسية، فطرحته مطرزة بالكامل بالورود التي تغطي ذيل الفستان وتنورته وهي مطعمة بأحجار وحبوب كبيرة من الكريستال المتوهجة، لإضفاء الرونق الذي تسعى إليه العروس في يوم زفافها المنتظر.


فستان الزفاف بورود متفاوتة الحجم The Ultra V Flower Plunge Neck Dress

فيستال Vestal
فيستال Vestal

 

يتميز هذا الفستان الأبيض بتنورته المنفوخة الأميرية وقصته التي تجسد الرقم سبعة، وهو مزخرف بورود متفاوتة الأحجام وتغطي الأكمام المنفوخة التي يتداخل فيها الموسلين عند اليدين حتى المعصم. وتتسم تنورته بالتول الذي يغطيها ويضفي طابعاً ساحراً على إطلالتها من دون الحاجة الى طرحة زفاف.


مزيج من الورود والغيبور في فستان زفاف واحد The Halter Neck Dress

إيلا فرا Illa Fra
  إيلا فرا Illa Fra  

 

كما نفذت المصممة من وحي الزهور هذا الفستان الذي يلتف حول العنق مع عصبة للرأس فيضفي هالة من البوهو شيك على فستان الزفاف المطرز بالكامل بزهور من الأورغنزا المثبتة على الجزء العلوي من الفستان، فيما تتسم تنورته بقصة A Line موحدة مونوكروم ذات قماش منسدل يتمايل مع كل خطوة تقوم بها العروس التي انتعلت صندلاً أبيض عالياً.
تابعي المزيد من أجمل فساتين زفاف من أسبوع الموضة الراقية في باريس

*ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©