مايا دياب تتعرض للتسمم وتلغي حفلها في سورية غداً.. فما هي التفاصيل؟

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن إلغاء حفلها المقرر في سورية يوم غد ضمن مهرجان "روزا داماس" فيما أرجعت السبب لتعرضها لحالة صحية طارئة.

ونشرت مايا دياب تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكدت من خلالها إصابتها بتسمم حاد وقالت: "أعتذر من الجمهور السوري والقيّمين على مهرجان "روزا داماس" عن إحياء الحفل المقرر غدا ٢٧ تموز بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه... بتمنى التقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف أفضل. كل الحب".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تغريدة مايا وتمنوا لها الشفاء العاجل والصحة والسلامة.

نجوم مهرجان "روزا داماس"

وكان من المقرر أن ينطلق مهرجان "روزا داماس" غداً بحفل للفنانة مايا دياب كما يتضمن حفلاً للنجم اللبناني ملحم زين وحفلاً للموسيقي العالمي غي مانكويان بالإضافة إلى نجوم آخرين ستعلن عنهم الشركة المنظمة بشكل متلاحق.

مايا دياب تطلق أغنيتها الجديدة

وكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب قد أطلقت أغنيتها الجديدة "تقلان" والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع هادي شرارة، أما الكليب فهو من إخراج جو بوعيد.

وتم تصوير الأغنية في بيروت، حيث ظهرت النجمة بـ 4 إطلالات مختلفة وهي تتمايل على كلمات أغنيتها باللهجة المصرية، وهي الأغنية الثانية من ألبوم MyMayaV الذي تتعاون فيه مع Warner music.

وكانت مايا دياب قد كشفت قبل أيام عن عناوين أغاني ألبومها الجديد المنتظر MyMayaV وهي كالتالي.. "كلّن قالولي، قولّي، تعالى وافرح، طاقة إيجابية، وتقلان" ولكنها تركت عنوان الأغنيتين الأخيرتين دون أن تكشف عنهما.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»