"مهرجان البحر الأحمر" يعلن لجنة التحكيم في تحدي "صناعة فيلم  في 48 ساعة "  

بوستر التحدي- الصورة من صفحة حساب المهرجان على إنستغرام
بوستر التحدي- الصورة من صفحة حساب المهرجان على إنستغرام

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن أسماء لجنة التحكيم المشاركة في تحدي "صناعة فيلم في 48 ساعة"، وضمت الأسماء كلاً من: أمينة خليل، أليكساندر تلسكي، وشهد أمين.
ونشرت إدارة المهرجان عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صوراً لأعضاء لجنة التحكيم الثلاثة أمينة خليل، أليكساندر تلسكي، وشهد أمين، مرفقاً بهم تعليقاً جاء كالتالي: "يسرنا أن نعلن لكم عن لجنة التحكيم في تحدي صناعة فيلم في 48 ساعة... ثلاثة محترفين في الصناعة ينضمون إلى لجنة التحكيم لتقييم أفضل مشروع تقدّمه فرقنا المختارة خلال يومين مخصصّين للكتابة والتصوير، وتقديم أفلامهم القصيرة".

تحدي "صناعة فيلم في 48 ساعة"

وتنافس في تحدي "صناعة فيلم في 48 ساعة" 15 فريقاً، حيث سيتم اختتام التحدي بعرض الأفلام في شهر أغسطس القادم، واختيار الفريقين الفائزين، على أن يحصل قائد أو قائدة كل فريق على الانتداب للمشاركة في إحدى فعاليات السينما والإخراج بفرنسا في عام 2024.
وجاءت الفرق المتنافسة في تحدي "صناعة فيلم في 48 ساعة" كما يلي: ZENDANAH، FIGMENTS، RIGHTERS HOUSE، ASSEMBLY، JSR، IRTIJAL، KASHEEB، BELONGER، NEW GEN، TIME WARP، 6TH GRADE C، MT. RADWA، ARCHIVE PRODUCTION، CINEMATIC CREATORS، وSMITHEES.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»