أمريكي يفوز بمسابقة "شبيه هيمنجواي" بعد 11 مشاركة

مجسم  للكاتب إرنست همنجواي في متحف مدام توسو في نيويورك،
مجسم للكاتب إرنست همنجواي في متحف مدام توسو في نيويورك، الصورة من shutterstock / Alina Zamogilnykh
أمريكي يفوز بمسابقة "شبيه هيمنجواي" بعد 11 مشاركة
الأنشطة الخارجية-pexels
أمريكي يفوز بمسابقة "شبيه هيمنجواي" بعد 11 مشاركة
فاز بالمسابقة أخيراً بعد 11 مشاركة-pexels
مجسم  للكاتب إرنست همنجواي في متحف مدام توسو في نيويورك،
أمريكي يفوز بمسابقة "شبيه هيمنجواي" بعد 11 مشاركة
أمريكي يفوز بمسابقة "شبيه هيمنجواي" بعد 11 مشاركة
3 صور

فاز الأمريكي جيريت مارشال من ولاية ويسكونسن ذو اللحية البيضاء بمسابقة Ernest Hemingway Lookalike شبيه إرنست همنجواي السنوية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان يحتفل بذكرى ميلاده الـ 68 بعد 11 عاماً من المنافسة، وهي جزء من احتفالات أيام هيمنجواي للاحتفال بذكرى ميلاد المؤلف الراحل.

ووفقاً لموقع ( bucksfreepress) فاز جيريت مارشال من ماديسون بولاية ويسكونسن في المسابقة السنوية، وهي جزء من احتفالات أيام هيمنجواي للاحتفال بذكرى ميلاد المؤلف الراحل.

الرجل الذي يشارك هيمنجواي اهتماماته بالكتابة والأنشطة الخارجية، فاز بالمسابقة أخيراً بعد 11 مشاركة.ومارشال هو مهندس بث تلفزيوني متقاعد، وفقاً لمكتب فلوريدا كيز الإخباري. كان يوم السبت الماضي ذكرى ميلاده الـ 68.

قال مارشال بعد فوزه في مقهى Sloppy Joe’s الذي اعتاد هيمنجواي أن يجتمع فيه مع الأصدقاء أثناء إقامته في كي ويست خلال الثلاثينيات: “هذا أفضل ذكرى ميلاد لي على الإطلاق”.وأضاف: “إنه لأمر ممتع أن نعرف أن هيمنجواي كان هنا، وأن نسير على خطاه”. “أعتقد أنه لو كان موجوداً اليوم، لكان قد أصابه الاندهاش تماماً”.

ذكرى مسابقة الـ21

-

قال مارشال، الذي يصادف ذكرى ميلاده بعد يوم واحد فقط من الذكرى السنوية الـ21 لميلاد مسابقة همنغواي، "هذا أفضل ذكرى ميلاد حصلت عليه على الإطلاق".

في محاولته الحادية عشرة، انتصر مارشال على ما يقرب من 140 مشاركاً آخرين في المسابقة التي تضمنت جولتين تمهيديتين والنهائي.المتسابقون الذين يرتدون الزي الرياضي، ومعظمهم يحاكي شخصية "بابا" القاسية التي تبناها همنجواي في سنواته الأخيرة، ساروا على خشبة المسرح في Sloppy Joe's أمام لجنة تحكيم من الفائزين السابقين.

تابع المزيد :أمريكي يفوز بربع مليون دولار من اليانصيب بصدفة غريبة!

لدي زوجة واحدة على خلاف همنجواي الذي لديه أربع

قال مارشال إنه يشترك في العديد من الخصائص إلى جانب شكله مع همنجواي، وقد كتب كلا من الروايات الواقعية والقصيرة.مضيفا : لدي حب للهواء الطلق؛ "أحب الصيد كثيراً".ومع ذلك، قال إنه لا يمكنه مطابقة عدد الزيجات الأربع التي سجلها المؤلف الراحل.

قال مارشال: "لدي زوجة واحدة فقط، لكن هذا لا يهم - هذا كل ما أحتاجه". تجدر الإشارة إلى أن الأديب الأمريكي الشهير إرنست ميلر هيمنجواي فاز بجائزة نوبل عام 1954، وأشهر مؤلفاته هي “وليمة متنقلة” و“الشيخ والبحر” و“وداعاً للسلاح”. والذي كتب كلاسيكيات دائمة بما في ذلك For Whom The Bell Tolls و To Have And Have Not أثناء العيش في كي ويست من عام 1931 حتى أواخر عام 1939.

تابع المزيد :هل تصدقون ؟! .. مجهول يفوز بمليار دولار أمريكي