تصريح ترافيس سكوت بعد إلغاء حفله... لم يستسلم وسيغني في مصر قريباً

ترافيس سكوت Travis Scott (مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP)
ترافيس سكوت Travis Scott (مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP)

يبدو أن الغناء في جمهورية مصر العربية يعني كثيراً للنجم العالمي ترافيس سكوت، فعلى الرغم من أن الشركة المنظمة للحفل أعلنت رسمياً إلغاءه، إلا أن النجم لم يستسلم ووعد جمهوره بحفل يقام في الأهرامات في الوقت القريب.


وفي تصريح له هو الأول بعد خبر إلغاء حفله، كتب النجم على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ما يلي :"في مصر عند الأهرامات، سيقام الحفل، ولكن بسبب بعض التفاصيل اللوجستية فإنهم يحتاجون إلى بعض الوقت للتنفيذ. سأنشر قريبًا تاريخ الحفل.. أحبكم جميعًا".

إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات


وقبل تصريح ترافيس سكوت بساعات، وبعد الكثير من التجاذبات والتصريحات، انتهت قضية الحفل الذي كان مقرراً إقامته أمام الأهرامات في مصر يوم غد في 28 يوليو/تموز الجاري، وتم الإعلان رسمياً عن إلغاء الحفل.
وقد أصدرت الشركة المنظمة للحفل بياناً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "نأسف لإبلاغكم بأنه تم إلغاء العرض، الذي كان من المقرر إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة في مصر".
وتابع البيان: "لسوء الحظ، وعلى الرغم من الجهود الجبارة التي بُذلت في الاستعداد إليه، فقد أدت مشاكل الإنتاج المعقدة إلى عدم إمكانية إقامة الحفل".
كما لفت البيان إلى أنه بإمكان استرداد ثمن تذاكر الحفل، وأضاف: "نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا؛ لذلك نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون نتج عن هذا الإلغاء، ونقدر تفهمكم للأمر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»