ملابس محتشمة للمحجبات موضة صيف 2023.. اكتشفي أسرار تنسيقها

تنورة من ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli
تنورة من ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli
زي من Temperley London
زي من Temperley London
Laura Strambi
زي من Laura Strambi
زي من Fendi
زي من Fendi
تنورة من ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli
زي من Temperley London
Laura Strambi
زي من Fendi
4 صور

حظيت الملابس المحتشمة بإهتمام كبير من دور الأزياء العالمية وتسابق المصممون في تقديم باقة واسعة من الموديلات المميزة بقصاتها الواسعة والطويلة ضمن مجموعات صيف 2023، والتي رأينا بها خيارات رائعة تناسب المحجبات، ألقي نظرة سريعة على أجمل التصاميم قبل إتخاذ القرار بشأن تجديد خزانتك.

القميص الواسع الطويل نجم الموسم

 

زي مميز للمحجبات
   قميص من ماركة يولا جونسون Ulla Johnson

لا بد أنكِ قد لاحظتي سطوع نجم القميص الواسع الطويل، الصيحة التي غزت منصات عروض الأزياء الجاهزة قدمتها ماركة يولا جونسون Ulla Johnson حيث ظهرت إحدى العارضات بقميص أسود مطبع بأوراق الشجر البيضاء، وأعجبنا تصميمه الجريء مع بنطال واسع أرجواني مزين من نفس طبعة القميص، يمكنك أيضًا تنسيقه مع بنطال أبيض سادة لتحصلي على إطلالة أكثر بساطة، وتممي اللوك بحذاء مدبب باللون الأسود، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات ملابس محتشمة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2024
 

الفساتين المحتشمة موضة صيف 2023

فستان من ماركة تمبرلي لندن Temperley London


لم تخلٌ مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 من الفساتين الطويلة والواسعة، أعجبنا الفستان الـ A Line غير محدد الخصر المصمم بياقة عالية ومميز بلونه الأبيض المطبع بالورود الكبيرة الملونة من مجموعة ماركة تمبرلي لندن Temperley London، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب عالي، واحملي حقيبة كتف سوداء مصممة بسلسال ذهبي.

أطقم واسعة محتشمة للمحجبات

طقم من ماركة لورا سترامبي Laura Strambi


احتلت الأطقم الواسعة المحتشمة مجموعات أشهر الماركات العالمية، فهى نجمة هذا الصيف، الموديل المناسب للمحجبات قدمته ماركة لورا سترامبي Laura Strambi باللون الأبيض المخطط عاموديًا باللون الأحمر، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون البيج القريب للون الجلد.

التنانير الطويلة موضة الموسم

تنورة من ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli
تنورة من ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli
 

يبدو أن التنانير الطويلة خاصة الموديلات الماكسي ستكون رفيقتنا لمواسم قادمة بعدما أثبتت حضورها الكبير على منصات عروض الأزياء الجاهزة لهذا العام، قدمت ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli واحد من أجمل التصاميم تميز بقصة A Line وألوانه الصيفية الزاهية، والخطوط السوداء التي زينته، جربي تنسيقه مع قميص أسود بأكمام منفوخة على طريقة العارضة، واكملي أناقتك بصندال وحقيبة وطرحة باللون الأسود، وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر.

البدلات المحتشمة من ملابس المحجبات

بدلة من ماركة فندي Fendi


احتوت مجموعات صيف 2023 على تشكيلة رائعة من البدلات النسائية المحتشمة المناسبة للمرأة المحجبة، أحببنا منها البدلة الساتان المصممة باللون البني الرائج من توقيع دار فندي Fendi، نسقيها مع حذاء مدبب من نفس لونها، واحملي حقيبة Pouch سوداء.

اكتشفي طرق تنسيق البنطلون المنقوش للمحجبات بأسلوب الفاشينيستا

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©