بينهن قاسم مشترك: نجمات لم يتزوجن بعد الانفصال.. تعرفوا إليهن

شهد الوسط الفني السوري خلال السنوات الماضية العديد من حالات الطلاق، كان أحد طرفيها نجمة من نجمات الدراما السورية.. ولكن الكثير من هؤلاء النجمات، كان بينهن قاسم مشترك؛ حيث إنهن يتمتعن بعلاقة محبة واحترام مع شركائهن السابقين، ولم يدخلوا في صراعات على الإعلام أو السوشال ميديا، كما أن الكثير من النجمات اخترن التفرغ لأولادهن والإشراف عليهم؛ بعيداً عن تجربة الزواج مرة أخرى، ومنهن مَن لم تجد الشريك المناسب بعد التجربة الأولى.. فيما يلي نتعرف إلى أبرز هؤلاء الفنانات:

سلافة معمار تعيش مع ابنتها

من هؤلاء النجمات الفنانة سلافة معمار التي انفصلت عن المخرج سيف الدين سبيعي في العام 2012، بعد زواج استمر عشرة أعوام؛ حيث تزوّجا في العام 2002، ومن بعد الانفصال، لم تتخذ سلافة خطوة الزواج حتى الآن؛ حيث إنها تعيش مع ابنتها "دهب" وتتمتع بعلاقة محبة واحترام كبيرين مع طليقها؛ حتى أنهما يقضيان بعض العطل الصيفية معاً من أجل ابنتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)

أمل عرفة لم تتزوج بعد انفصالها عن عبدالمنعم عمايري

من جهتها، النجمة السورية أمل عرفة اختارت العيش مع ابنتيها سلمى ومريم، وعدم الزواج مرة جديدة حتى الآن، بينما خرجت مع عبدالمنعم عمايري بلقاءات مشتركة، وتحدثا عن علاقة المودة والاحترام التي تجمعهما، وتأثير سلمى ومريم على تلك العلاقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)

كاريس بشار وابنها مجد واحتفال مؤخراً

كذلك الأمر ينطبق على النجمة كاريس بشار، التي انفصلت عن زوجها منذ سنوات، واختارت العيش مع ابنها مجد؛ حيث احتفلت مؤخراً بتخرجه في الجامعة، بينما كانت قد تحدثت في لقاء سابق، أنها لا تفكر بتكرار تجربة الزواج مرة أخرى.

جيني أسبر متفرغة لابنتها ساندي

من جهتها، النجمة السورية جيني إسبر التي انفصلت عن المنتج عماد ضحية قبل سنوات.. ولم تُقدم جيني على تجربة الزواج مرة جديدة، وتعيش مع ابنتها ساندي التي شاركتها مؤخراً في الموسم السادس من مسلسل "صبايا".

ديمة الجندي اختارت التفرغ لابنتها تيا

يبدو أن النجمة السورية ديمة الجندي قد اختارت التفرغ لابنتها "تيا" بعد انفصالها عن زوجها المخرج فراس دهني؛ حيث احتفلت مؤخراً بتخرجها من الثانوية العامة؛ لتتوجه إلى دراستها الجامعية.. وتعيش ديمة الجندي وطليقها فراس دهني علاقة مودة واحترام متبادل، وهو ما يظهر جلياً من خلال ظهورهما الإعلامي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dima Aljundi (@dima.aljundi)

سوزان نجم الدين فسخت خطوبتها

من جهتها، النجمة السورية سوزان نجم الدين التي انفصلت عن زوجها الراحل سراج الأتاسي منذ عدة سنوات، كانت دائماً تزور أولادها المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، والذين أصبحوا يزورون سوريا خلال السنوات الأخيرة.. وبينما أعلنت سوزان نجم الدين خطوبتها قبل أكثر من عام، لكنها وقبل حوالي تسعة الأشهر، أعلنت انفصالها عن خطيبها الذي لم تكشف تفاصيل عنه في الإعلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»