بالصور.. هكذا احتفل فريق فيلم "سلمى" بيوم ميلاد سلاف فواخرجي خلال التصوير

سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على إنستغرام
سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفل فريق عمل الفيلم السينمائي "سلمى" بيوم ميلاد النجمة السورية سلاف فواخرجي بطريقة مميزة خلال عمليات التصوير.

ونشرت سلاف فواخرجي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الصور خلال الاحتفال حيث كانت بصحبة وائل رمضان وابنيهما حمزة وعلي بالإضافة إلى مخرج الفيلم جود سعيد والفريق الفني المرافق.

وعبرّت سلاف عن سعادتها البالغة بهذا الاحتفال وقالت في تعليقها على الصور: "‏شوية صور وصلولي من احتفال فريق فيلم سلمى بيوم ميلادي بتوقيع جميل ودافي ‏{ أهل سلمى }.. ‏وانتوا فعلا أهل كفريق عمل.. وان شاءالله هالشي ينعكس عالشاشة بفيلم يحبوه الناس ويلامسهم ويحسوا فيه‏".

وأضافت سلاف في تعليقها: "وأهل ... كأهالي الضيعة الرائعين اللي عم نصور ‏فيها وجمالهم من جمال أرضهم وخيرها ‏وكمان أهل الفندق اللي نحنا فيه من قائمين وعاملين واللي همهم متلنا عالشغل ‏غمرتوني بمحبتكم ... وشو حلو شعبنا وطيب ‏وبيلبقله الفرح.. ‏وشكرا الكم ولكل اللي عايدوني بالكلام الطيب.. وشكرا عالود وشكرا عالورد.. ‏وكل مين سعى ليفرحني قريب وبعيد وكل الزملاء".

هكذا احتفلت بيوم ميلادها

وتزامن يوم ميلاد سلاف فواخرجي مع صدور نتائج الشهادة الإعدادية في سورية حيث أكدت أن أجمل هدية تلقتها هي نجاح ابنها وهو ما جعلها أسعد أم.

عودة للسينما من جديد

وتعود سلاف فواخرجي للسينما من جديد من خلال فيلم "سلمى" الذي تتابع عمليات تصويره خلال الفترة الحالية بينما على صعيد الدراما لم تعلن سلاف عن مشاريعها لموسم دراما رمضان 2024 بينما كانت قد غابت عن موسم دراما رمضان 2023 بعد تأجيل عرض مسلسلها "مال القبان" الذي تشاركت بطولته مع النجم بسام كوسا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»