تفاصيل حفل مدحت صالح بمهرجان العلمين.. تعرفوا إليه

مدحت صالح- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
مدحت صالح- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
تم الإعلان عن إحياء الفنان مدحت صالح حفله الغنائي بمهرجان العلمين يوم الخميس المقبل، والذي يوافق 3 من أغسطس الجاري، وقد تم طرح تذاكر الحفل للجمهور.

ريهام عبدالحكيم تشارك الفنان مدحت صالح الحفل

كما أنه من المنتظر أن يشارك المطربَ مدحت صالح في الحفل المطربةُ ريهام عبدالحكيم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، ومن المنتظَر أن يقدّما للجمهور خلال الحفل، باقةً متنوعة من أشهر أغانيهما المختلفة، كما سيشهد الحفل أيضاً تقديم مدحت صالح وريهام عبدالحكيم لأكثر من أغنية مشتركة بينهما.

مدحت صالح يروج للحفل عبر "إنستغرام"

وكان قد روج الفنان مدحت صالح للحفل من خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام"؛ حيث نشر مقطع فيديو معلقاً عليه: "حفل مهرجان العلمين الجديدة مع النجم مدحت صالح والفنانة ريهام عبدالحكيم يوم 3 أغسطس، احجز تذكرتك الآن".

يُذكر أن فعاليات مهرجان العلمين يشهد بدورته الأولى، إقامة العديد من الحفلات لكبار المطربين؛ فقد أعلن الحساب الخاص للمهرجان على «إنستغرام» خلال الأيام الماضية، عن إقامة حفل غنائي كبير للمطربة أنغام، ضمن فعاليات المهرجان يوم الجمعة 18 من أغسطس المقبل، ومن المنتظر أن تقدّم المطربة المصرية أنغام مجموعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة، التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».