زيندايا تنعي زميلها أنجوس كلاود بكلمات مؤثرة: سأحتفظ بكل لحظة

زيندايا Zendaya (مصدر الصورة: STEFANO RELLANDINI / AFP)
زيندايا Zendaya (مصدر الصورة: STEFANO RELLANDINI / AFP)
علقت النجمة العالمية زيندايا على خبر وفاة زميلها في مسلسل «Euphoria» الصادمة، أنجوس كلاود عن عمر لم يناهز الـ25 عاماً، وذلك عبر منشور مؤثر على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وتذكرت النجمة الحائزة على جائزة إيمي، «شقيقها»، بحسب تعبيرها، والسعادة التي أدخلها إلى حياتها قبل أن يفارق الحياة، حيث نشرت له صورة بالأبيض والأسود وأرفقتها بتعليق كتبت فيه : «الكلمات لا تكفي لوصف الجمال اللانهائي الذي يمثله أنجوس «كونور»».
وأضافت الممثلة البالغة من العمر 26 عاماً: «أنا ممتنة جداً لأنني حصلت على فرصة معرفته في هذه الحياة، أن أناديه أخي، أن أرى عينيه الدافئتين وابتسامته الساطعة، وأسمع ضحكته المميزة المعدية «أنا أبتسم الآن بمجرد التفكير فيها».
وتابعت: «أعرف أن الناس يستخدمون هذا التعبير كثيراً عندما يتحدثون عن أولئك الذين يحبونهم: «يمكنهم أن يضيئوا أي غرفة يدخلونها»، ولكن يا إلهي! اسمحوا لي أن أخبركم أنه كان الأفضل في ذلك. أود أن أتذكره بهذه الطريقة، وأتذكر الحب والفرح الذي كان دائماً يمنحنا إياه. سأحتفظ بكل لحظة».
واختتمت زيندايا منشورها برسالة لعائلة الراحل كلاود قالت فيها: «قلبي مع والدته وعائلته في هذا الوقت، وأرجوكم أن تحاولوا أن تكونوا صابرين؛ لأن الحزن يظهر بشكل مختلف عند الجميع».

وفاة أنجوس كلاود

فارق الممثل الأمريكي الحياة عن عمر لم يناهز الـ25 عاماً وبعد مرور أسبوع فقط على وفاة والده.
وعثر على نجم مسلسل «Euphoria» في منزل عائلته في أوكلاند - كاليفورنيا، حيث اتصلت والدته من الفور بخدمة الطوارئ للإبلاغ عن الحادثة، وقد تم تشخيص الوفاة في مكانه.
وقالت والدته إن أنجوس كان يعاني من صحته النفسية مؤخراً، وقد أطلع عائلته على الأمر، خاصة بعد وفاة والده قبل أسبوع؛ إذ إنه لم يتحمل الحزن وألم الفراق.
تابعوا المزيد: وفاة النجم أنجوس كلاود عن 25 عاماً وبعد أسبوع من وفاة والده

بيان العائلة

وأصدرت العائلة بياناً عبر موقع TMZ جاء فيه: «بقلب مكسور كان علينا أن نقول وداعاً لإنسان رائع اليوم، كان فناناً وصديقاً وأخاً وابناً، كان أنجوس مميزاً لنا جميعاً من نواحٍ عديدة».
كما جاء في البيان: «الأسبوع المنصرم دُفن والده وعانى بشدة من هذه الخسارة، والشيء الوحيد الذي يجعلنا نشعر بالراحة في هذا الوقت هو معرفة أن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده، الذي كان أفضل صديق له».
كما أشارت العائلة في البيان إلى أن الممثل كان منفتحاً بشأن معركته مع الصحة النفسية والعقلية، وأنها تأمل أن تكون وفاته منبهاً لآخرين بأنهم ليسوا وحدهم، ويجب ألا يواجهوا ظروفاً كهذه وحدهم وبصمت.
وطلبت العائلة أن يتذكر العالم الراحل على أنه كان يحب الجميع ويحب الضحك ويملك روح الدعابة، كما طالبت بمنحها الخصوصية في هذا الوقت وبعد الخسارة الكبيرة.
عائلة كلاود لم تذكر سبب الوفاة أبداً في بيانها، لكن مصدراً مقرباً من العائلة ذكر أن النجم كان لديه أفكار غريبة حول الموت منذ أن عاد من أيرلندا؛ حيث شارك هناك في جنازة والده، وقد استقر بعد عودته في منزل أسرته في محاولة لتخطي وضعه، لكن على ما يبدو أنه فشل في ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»