اظلال وبيتونيا توقعان مذكرة تفاهم لدعم المجتمع التصميمي

شراكة
اظلال وبيتونيا توقعان مذكرة تفاهم لدعم المجتمع التصميمي

وقعت شركة اظلال - شركة استشارية متخصصة في الأبحاث - و"بيتونيا" - سوق أثاث عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية -، مذكرة تفاهم بهدف تمكين الأجيال المصممة السعودية في المستقبل من تسويق أعمالهم الإبداعية.

شراكة بين أظلال وبيتونيا

تشمل جهود التعاون بين اظلال وبيتونيا مجموعة واسعة من المبادرات، بما في ذلك مشاريع البحث وتجارب التعلم الشاملة وغيرها. يشترك كلا الكيانين في تصور للمستقبل ويتعهدان بتحقيق نجاح الشراكة وتطورها ودعم المجتمع التصميمي في المملكة العربية السعودية.

الأميرة نورة الفيصل تشيد بالشراكة

أشادت الأميرة نورة الفيصل، مؤسسة أظلال، بهذا التعاون وصرحت لسيدتي: "شركة بيتونا مثال رائع لما نسعى إليه من خلال مبادراتنا في اظلال، ومن مُلهم أن نرى كيانات لا تتحدث فقط، بل تنفذ بالفعل. بالإضافة إلى خططها التنظيمية المستقبلية، وكذلك تحقيق الرؤى والطموحات لديها، ومن المهم التعاون معها.
وأشارت إلى أن هذه المذكرة تمثل الخطوة التالية لشركة أظلال كمستشارة، وقالت: "منذ بدايتنا الطموحة التي تركزنا فيها على البحث وتحديد النقاط التي تحتاج إلى دعم في المجتمع التصميمي، تأتي هذه الشراكة كمثال بارز على نجاح التنفيذ، واظلال كان دائمًاً كيان تعاوني يتضمن نهجها إيجاد شركاء وربط عناصر مختلفة مثل الأوساط الأكاديمية والصناعة والتصميم بالمجتمع التصميمي".

أهداف بيتونيا من الشراكة

أكد الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس المهندس كرم رجب أن التعاون مع اظلال بمثابة خطوة كبيرة نخطوها سوية، نحو الاهتمام بالمجتمع التصميمي في المملكة، وثال لسيدتي:  "تتلاقى أهدافنا ورؤيتنا في مجال التصميم، ونتطلع أن تكون بين بيتونيا واظلال شراكة طويلة الأمد، يتم من خلالها دعم المصممين والمصممات في المملكة، وإيجاد السبل ليكون لتصاميمهم تواجد فعلي على أرض الواقع، وأن تصل إلى الجميع في المملكة العربية السعودية وحتى خارجها. 

صرّح إبراهيم الهويش، الشريك المؤسس ومدير العمليات في بيتونيا، خلال حفل التوقيع، قائلاً: "هناك عدد كبير من المجالات التي يمكننا أن نتعاون فيها مع اظلال، حيث تعتبر شبكتهم الواسعة مع الجامعات والطلاب ثروة لا تقدر بثمن. ونرى أن هنالك إمكانية هائلة لاستفادتنا من شبكتهم، حيث نستطيع أن نعرض خبراتنا في مختلف قطاعات الأعمال. وبالتعاون، نستطيع أن ندعم الطلاب في تسويق تصاميمهم.
وأضاف: "هدفنا يتمثل في إيجاد حلول و منتجات تناسب أسلوب الحياة الفريد في السعودية، والاستفادة من فرصة سوق واسعة"، ونحن نسعى أن تكون هنالك منتجات تتماشى مع نمط الحياة السعودي، ومن خلال ذلك نهدف إلى تمكين المواهب المحلية، وضمان أن تصبح مساعيهم الفنية مصدر رزق مستدام".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر