تكريم خاص لسينيد أوكونور والكشف عن تفاصيل جنازتها

سينيد أوكونور (Sinead O'Connor). مصدر الصورة: Mandel NGAN / AFP
سينيد أوكونور (Sinead O'Connor). مصدر الصورة: Mandel NGAN / AFP

سيتمكن عشاق المغنية الأيرلندية الراحلة سينيد أوكونور Sinead O'Connor وعائلتها وأصدقاؤها من وداعها أخيراً، حيث كشفت عائلتها أنها تسلمت جثمانها بعد إجراء التشريح للوقوف على سبب الوفاة، وأكدت العائلة أنها ستُدفن يوم الثلاثاء، مع إتاحة الفرصة للجمهور لتقديم احترامهم والنظرة الأخيرة لمغنية Nothing Compares 2 U.

صباح الثلاثاء القادم في الساعة 10:30 صباحاً، سيتقدم موكب جنازة المغنية على طول الواجهة البحرية في براي، بدءاً من بار هاربور ويستمر حتى الطرف الآخر من طريق ستراند، قبل الاستمرار في الدفن الخاص. من المقرر أن يمر الموكب عبر منزل سينيد حيث عاشت لمدة 15 عاماً في مونتوبيلو، ستراند رود في براي، كو ويكلو، وحيث كان الناس يتركون الزهور منذ وفاتها.

وفاة سينيد أوكونور

أكدت عائلة سينيد أوكونور أنه تم العثور على النجمة ميتة في شقتها في جنوب شرق لندن في 26 يوليو، عن عمرٍ يناهز 56 عاماً، بعد سنوات من المعاناة مع صحتها النفسية، وبعد أقل من عامين على وفاة ابنها شاين الذي أنهى حياته بنفسه عن 17 عاماً. وقد ترك موتها المفاجئ المعجبين في جميع أنحاء العالم في حالة حداد.

وكانت آخر تغريدة للراحلة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي خاصة بابنها، حيث كتبت ما معناه: "كنت أعيش جثة هامدة منذ وفاته، كان حب حياتي، كان النور لقلبي، كنا روحاً واحدة في جسدين، كان الشخص الوحيد الذي أحبني إلى أبعد حدود، أنا تائهة من دونه".
قد ترغبين في مشاهدة لحظة إشهار المغنية سينيد أوكونور إسلامها

تكريم خاص لسينيد أوكونور بعد وفاتها

تم الكشف عن تكريم لسينيد في براي هيد في مقاطعة ويكلو الشمالية بأيرلندا، بالقرب من المكان الذي كانت تعيش فيه. على بُعد مسافة قصيرة من منزلها في شارع ستراند Strand Road، تم وضع لافتة كُتب عليها "ÉIRE SINÉAD" إلى جانب قلب أبيض بالقرب من معلم الحرب العالمية الثانية "ÉIRE".

يبلغ ارتفاع أحرف اللافتة 30 قدماً، وكان التكريم من أفكار رؤساء شركة The Tenth Man، بالتعاون مع متخصصي الجداريات، Mack Signs.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»