فيديو: سهرة فن وطرب مع ولاء الجندي في المهرجان الدولي بالحمامات

ولاء الجندي- الصورة من حسابها على إنساغرام
ولاء الجندي- الصورة من حسابها على إنساغرام
نجحت الفنّانة اللبنانية الشابة ولاء الجندي كلّ النّجاح في تقديم سهرة طربية راقية وممتعة في المهرجان الدولي ب"الحمّامات"(60كلم جنوب تُونس العاصمة)، وهو مهرجان عريق يقام كل صيف في فضاء جميل مطل على البحر تحيط به حديقة غنّاء.

شهدت هذه الدورة مشاركة عربية ودولية


وشهدت هذه الدورة 57 للمهرجان ـ والتي بدأت يوم 8 يوليو وتستمر حتى يوم 12 أغسطس ـ حوالي 30 مشاركة عربية ودولية. ومن بين أنجح العروض العربية حفل النجم صابر الرباعي من تونس، ومروان خوري وولاء الجندي من لبنان، والشاب عزيز مرقة من الأردن، وسامر محمد إسماعيل من سوريا، وزاهو من الجزائر ونورة منت سيمالي من موريتانيا.

ولاء الجندي ورحلة إلى الزّمن الجميل


ظهرت الفنانة الشابة ولاء الجندي في إطلالة رقيقة جمعت بين البساطة والأناقة،دون بهرجة وإبهار، واختارت أن تسافر بالجمهور الحاضر إلى الزمن الجميل للأغنية العربية مع الكلمة الراقية واللحن الشجي والصوت الطربي الأصيل.
واستمتع الجمهور إلى حد الطّرب بأغاني خالدة أدتها الفنانة الشابة باقتدار وإحساس على غرار:"كل ده كان ليه "للموسيقار محمد الوهاب، و"الناس المغرمين" لمحمد عبد المطلب،و"بقى عايز تنساني" لفريد الأطرش،و"ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم و"سألوني الناس" لفيروز، وأغنية "مضناك جفاه" التي ادتها في برنامج "ذا فويس" والتي أسهمت في التعريف بها عربياً.
كما أدّت أغنيات من إنتاجها الخاص على غرار "دموع الحب"، و"منازلكم".

لم يخف المايسترو نفسه طربه وطرب أعضاء الفرقة التي يقودها مع الأغاني

وكانت ولاء الجندي في حفلتها مرفوقة بمجموعة موسيقية بقيادة المايسترو التونسي محمد الأسود ، وبشهادة الجميع بما فيها هيئة المهرجان. فقد تفاعل الجمهور مع الفنانة تفاعلاً كبيراً فصفق وتمايل وردد معها بعض المقاطع من الأغاني ،ولم يخف المايسترو نفسه طربه وطرب أعضاء الفرقة التي يقودها مع الأغاني الطربيّة الخالدة وتوجه للجمهور بكلمة ليؤكد لهم أن الموسيقيين يقاسمونهم نفس حالة الطرب بالكلمة واللحن الجميل، مضيفا أنهم هم أيضاً "يودون أن تتواصل هذه السهرة ولا تنتهي".

أعلنت ولاء الجندي عن أغنيتين جديدتين لها ستصدران قريباً

وفي ندوة صحفية عقدتها بمناسبة حفلها في "الحمامات"حيّت الفنانة اللبنانية الشاعر الكويتي عبد العزيز سعود البابطين الذي سبق أن غنّت من أشعاره وأعلنت عن أغنيتين جديدتين لها ستصدران قريباً إحداها من كلماته وألحان بلال الزين، والأخرى من كلمات الشاعرة الفلسطينية دارين شبير وألحان اللبناني محمود عيد.
.
.