الهلال بـ 10 لاعبين يفوز بثلاثية قوية على فريق الشباب ويتأهل إلى نهائي البطولة العربية

مباراة نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية بين الهلال والشباب. الصورة من الحساب الرسمي لنادي الشباب على منصة إكس "تويتر سابقا"
مباراة نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية بين الهلال والشباب. الصورة من الحساب الرسمي لنادي الشباب على منصة إكس "تويتر سابقا"

نجح فريق نادي الهلال السعودي بأن يضمن انتقاله إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية وذلك بعد أن فاز على نادي الشباب في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك فهد الرياضي في الطائف.
وكانت المباراة قد انتهت بـ3 أهداف للهلال وهدف وحيد للشباب.

أهداف المباراة

في الدقيقة الـ9 من الشوط الأول حقق اللاعب محمد كنو الهدف الأول للهلال، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 3+45 عن طريق اللاعب مالكوم، وفي الدقيقة 56 استطاع اللاعب جوستافو كويلار أن يسجل الهدف الأول والوحيد لنادي الشباب.
وحسم الهلال فوزه من خلال الهدف الثالث الذي سجله عبدالله الحمدان في الدقيقة 5+90.

الهلال يلعب بـ10 لاعبين

في الشوط الأول حصل الحارس عبدالله المعيوف في الدقيقة 24 على كرت أحمر، ليقوم المدرب جورجي جيسوس بإخراج اللاعب روبن نيفيس وإدخال الحارس حبيب الوطيان.

أفضل لاعب

نال جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم الثانية في الدور نصف النهائي بين فريقي الهلال السعودي والشباب السعودي قائد الفريق الشبابي ايفر بانيجا.

الهلال والنصر يتواجهان في النهائي

يذكر أنّ الهلال والنصر سيتواجهان في نهائي كأس الملك سلمان للأندية يوم السبت الموافق 12 أغسطس، وذلك بعد فوز النصر اليوم على الشرطة العراقي بهدف مقابل لاشي، وقد سجل هدف الفوز للنصر اللاعب البرتغالي "كرستيانو رونالدو" .

كأس الملك سلمان للأندية

كأس العرب للأندية الأبطال 2023 هي النسخة الثلاثين من مسابقة الأندية العربية بمسماها كأس العرب للأندية الأبطال بتنظيم الاتحاد العربي لكرة القدم. هذه النسخة هي الثالثة من البطولة بمسماها كأس العرب للأندية الأبطال.
وقد أُعلِن رسميًّا عن الدورة في 13 فبراير 2023 من قبل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عبد العزيز بن تركي الفيصل وأطلق على البطولة اسم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وستقام المنافسات خلال عام 2023 بمرحلة أدوار أولية بمشاركة 37 فريق، ومن ثم مرحلة النهائيات تستضيفها السعودية.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر