انطلاق تصوير مسلسل "الحشاشين" لـ  كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته على فيسبوك
كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته على فيسبوك
أعلن الفنان كريم عبد العزيز، عن بدء تصوير مسلسله الجديد "الحشاشين" والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024
وشارك كريم محبيه ومتابعيه، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، منشوراً، قال من خلاله "النهارده أول يوم تصوير مسلسل "الحشاشين" .. رمضان 2024 .. يارب خير".

كيف ظهر كريم عبد العزيز في برومو "الحشاشين"؟


ومنذ أيام روج مخرج مسلسل الحشاشين بيتر ميمي للعمل، من خلال طرحه للبرومو التشويقي للعمل عبر صفحته الرسمية على " انستغرام"، ومن خلاله ظهر مجموعة من الأشخاص على مركب في عرض البحر، ويحاولون النجاة بأنفسهم بسبب ارتفاع الأمواج ، وأثناء ذلك يظهر الفنان كريم عبد العزيز في مركب آخر كان قريباً من مركب هؤلاء الأشخاص، وهو يحاول إنقاذ شخص منهم سقط في البحر بسبب شدة الأمواج .. وكان يردد هذه الكلمات في خلفية البرومو" "اتطمن، مفيش ألم مفيش موت، فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة، وأنا صاحب مفتاح الجنة".

تدور أحداث "بيت الروبي" في إطار كوميدي اجتماعي

ويعرض في الوقت الحالي للفنان كريم عبد العزيز فيلم "بيت الروبي" في دور السينما، ويشاركه بطولة العمل كل من نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلي، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»