أهم النصائح التي يجب معرفتها قبل السفر إلى مدينة ميامي

متعة السياحة في ميامي
متعة السياحة في ميامي (الصورة من ​shutterstock)
لقطة لأحد الشوارع في ميامي
لقطة لأحد الشوارع في ميامي (الصورة من ​shutterstock)
ميامي وجهة جذابة
ميامي وجهة جذابة (الصورة من ​shutterstock)
السفر إلى ميامي
السفر إلى ميامي (الصورة من ​shutterstock)
متعة السياحة في ميامي
لقطة لأحد الشوارع في ميامي
ميامي وجهة جذابة
السفر إلى ميامي
4 صور

ميامي هي الوجهة السياحية الجاذبة لعشاق السفر والاسترخاء والمغامرة، نظرًا لشهرتها الواسعة بالرحلات البحرية والشاطئ الجنوبي والطعام والحفلات البرية، ولتحقيق غرض الاستمتاع من المهم اتباع النصائح الآتية.

لقطة لأحد الشوارع في ميامي (الصورة من ​shutterstock)

الاسترخاء على الشاطئ

إلى جانب الشاطئ الجنوبي الشهير، هناك الكثير من الشواطئ النقية حول ميامي، وتشمل فيرجينيا ساوث بيتش وهولوفر بيتش، ومتنزه بيل باجز كيب فلوريدا الحكومي، ولكن من الضروري الأخذ في الاعتبار الوصول مبكرًا في عطلة نهاية الأسبوع لتجنب الحشود.

زيارة شاطئ ميامي

يفخر شاطئ ميامي بمزيج حيوي من الأحياء الهادئة والمساحات الطويلة من الرمال. المطاعم والمحلات التجارية على شاطئ البحر وحتى الكثير من خيارات الترفيه تجذب الزائرين. يعتبر Ocean Drive هو الشارع الأكثر شهرة هناك ويشتهر بمبانيه الخلابة على طراز فن الآرت ديكو.


العملة

العملة الرسمية في ميامي هي الدولار الأمريكي، يمكن سحب العملة من أجهزة الصراف الآلي باستخدام البطاقة المصرفية المحلية أو بطاقة السفر المخصصة.
قد يهمك أيضًا، الاطلاع على "ميامي" ملاذ سياحي دافئ في ديسمبر

اللغة

اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية والأكثر انتشارًا، على الرغم أن هناك 350 لغة أخرى يتم التحدث بها، وأهمها الإسبانية والصينية والفرنسية والفيتنامية.

ترك السيارة في الفندق

في حين أن هناك الكثير من الأماكن الرائعة التي يمكن رؤيتها في ميامي، فإن استكشاف المدينة بالسيارة غالبًا لا يكون الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للقيام بذلك، حيث يمكن العثور على أسعار مواقف السيارات في المناطق المبنية الأكثر شهرة باهظة الثمن.

القيادة

على الرغم من أنه لا ينصح بالقيادة، إلا أن البعض قد يكون مضطرًا لاستخدام السيارة وقيادتها، ومع ذلك فإن أولئك الذين يقومون برحلة أقصر ويحتاجون فقط لبضع ساعات لديهم خيار آخر رائع متاح، وذلك لأن العديد من المتاجر الكبرى ومحلات السوبر ماركت ستوفر مواقف مجانية للسيارات للعملاء.

السفر إلى ميامي (الصورة من ​shutterstock)


قد يهمك أيضًا، الاطلاع على جولة في متاحف "ميامي"

التخطيط للرحلات الخاصة

إذا كان المسافر يريد توفير القليل من المال، فمن الأفضل استئجار سيارة وحجز الرحلات مباشرة مع الشركات نفسها، سيقدم معظمهم صفقات رائعة للحجز مباشرة وعادة ما تكون بسيطة مثل رسالة بريد إلكتروني أو مكالمة هاتفية سريعة، يمكن أن يوفر القيام بذلك بهذه الطريقة الكثير من المبالغ، خاصة إذا كان المسافر يخطط لرحلات متعددة.