أفضل أحمر خدود برتقالي... إطلالة مشرقة ومتوهجة في كل الأوقات

أفضل أحمر خدود برتقالي
أفضل أحمر خدود برتقالي -الصورة من freepik
الوان بلاش
أحمر خدود برتقالي من ديور Dior
الوان أحمر خدود
بلاش برتقالي من مريت Merit
ماركات أحمر خدود
أحمر خدود برتقالي من رار بيوتي Rare Beauty
مستحضرات مكياج
بلاش برتقالي من لانكوم Lancome
أفضل أحمر خدود برتقالي
الوان بلاش
الوان أحمر خدود
ماركات أحمر خدود
مستحضرات مكياج
5 صور

من المعروف أن أحمر الخدود يتوافر بألوان عدة؛ لتختار المرأة من بينها ما يتناغم مع لون بشرتها، بما فيها أحمر الخدود البرتقالي، الذي يكمل المكياج بلمسات مشرقة ومتوهجة تسلط الضوء على ملامح الوجه، لا سيما عند منطقة الخدين. ولأن المكياج لا يمكن أن يكون مكتملاً من دون لمسة أحمر الخدود، الذي يعد من أهم مستحضرات المكياج، لا بد من اختيار أفضل أنواع منه؛ ليلبي طموح المرأة في الحصول على مكياج متكامل. وقد رصدنا فيما يلي أفضل أحمر خدود برتقالي.

بلاش Flush Balm in Terracotta من مريت Merit

بلاش برتقالي من مريت Merit


بما أننا مقبلون على فصلي الخريف والشتاء، فإن أحمر الخدود البرتقالي هذا، ذا التركيبة الكريمية؛ سيكون الخيار الأمثل لكِ مهما كان لون بشرتك؛ لأنه سيضيف الكثير من الدفء والتوهج إلى إطلالاتك كافة. ضعي منه على عظام الوجنتين والصدغين وجسر الأنف، ما يجعل بشرة الوجه نابضة بالحياة.

بلاش Rosy Glow in ‘Coral’ من ديور Dior

أحمر خدود برتقالي من ديور Dior


يتميز أحمر الخدود هذا من ديور بلونه البرتقالي الخوخي الذي يتناغم مع جميع ألوان ودرجات البشرة، وهو يأتي بلمسة نهائية رقيقة ولامعة، تجعل ملامح الوجه أكثر توهجاً وإشراقة، وهو أحد البلاش الفاخرة، إذ تكفي تمريرة واحدة على الخدين؛ لتحصلي على مظهر جذاب لساعات طويلة.

بلاش Soft Pinch Liquid Blush in ‘Joy’ من رار بيوتي Rare Beauty

أحمر خدود برتقالي من رار بيوتي Rare Beauty


هذا البلاش ذات الجودة العالية يأتي بتركيبة شديدة الصباغ، إلا أنها قابلة للمزج بشكل سهل جداً، وهو يمتاز باللون البرتقالي المائل إلى المرجاني، الذي يضفي على ملامح وجهك دفئاً وجمالاً، وهو يتناغم مع أي أسلوب مكياج ستعتمدينه، وأيضاً مع مختلف ألوان مكياج العيون والشفاه.

بلاش Subtle Long Lasting Powder Blusher من لانكوم Lancome

أحمر خدود برتقالي من رار بيوتي Rare Beauty


تركيبة هذا البلاش من لانكوم خفيفة للغاية ومريحة، فلا تثقل البشرة وتثبت على البشرة لوقت طويل، وهو يعزز توهج البشرة ويجعلها أكثر حيوية وانتعاشاً بتأثير صحي مشرق، كما يمنحها إشراقة طبيعية، وهو يمتزج على البشرة بشكل سلس وسهل. طبّقيه باستخدام فرشاة بلاش رقيقة، وأنتِ لست بحاجة سوى إلى تمريرة واحدة منه على خديك.
البلاش من المستحضرات الأساسية في حقيبة المرأة، لكن عليكِ تعلّم طريقة تطبيقه؛ للحصول على النتيجة المرجوة، فأين يمكنك وضع أحمر الخدود وفقاً لشكل وجهك؟