فيديو.. فرح الهادي وعقيل الرئيسي قصة حب مميزة توجت بالزواج والمولود الجديد

فرح الهادي - صورة من حسابها على انستغرام
فرح الهادي - صورة من حسابها على انستغرام

يعد عقيل الرئيسي وفرح الهادي من أبرز الفنانين الكويتيين وفي الخليج العربي عدا عن ذلك فإنهما عاشا قصة حب مثيرة تتحول إلى واحدة من أكثر "الترند" تداولاً عبر السوشيال ميديا.

 

من التعارف إلى الصداقة إلى الحب

قصة حب فرح وعقيل بدأت خلال تصوير مسلسل "تعب اراضيك" حيث تطورت العلاقة إلى تعارف وقصة حب مميزة مع انتشار الكثير من الأخبار حينها عن قصة حب تجمعهما وخصوصاً كونهما من مشاهير السوشيال ميديا بالإضافة إلى نجوميتهما كممثلين قبل أن يعلن عقيل أولاً عن حبه لفرح حيث عرض عليها الزواج ووافقت بدورها ولتتم خطبتهما في صيف عام 2017 وليتزوجا مع نهاية العام نفسه وليتوج زواجهما هذا العام بولادة طفلهما آدم.


من أشهر الأزواج على السوشيال ميديا

ويعد عقيل الرئيسي وفرح الهادي من أشهر الأزواج على السوشيال ميديا ويشاركان يومياتهما عبر حساباتهما الرسمية على السوشيال ميديا والكثير من التفاصيل المميزة التي يعيشانها سواء عبر "تيك توك" أو "سناب شات" أو "إنستغرام" ويحظى عقيل وفرح بعدد كبير جداً من المتابعين حيث يتابع فرح على "إنستغرام" أكثر من عشرة ملايين متابع بينما يتابع عقيل على "إنستغرام" حوالي ثمانية ملايين ونصف المليون متابع.

شاركت مراحل حملها عبر "إنستغرام"

وشاركت فرح الهادي عدة مراحل من حملها عبر حسابها على "إنستغرام" وكان آخر منشور لها هو تجهيز غرفة ابنها "آدم" حيث نشرت مقطع فيديو للغرفة وعلّقت:" ماشاءالله تبارك الرحمن غرفة آدم.. الله يقر عيوننا بشوفته بصحة وسلامة وعافية".

كما نشرت قبل ذلك مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة زوجها عقيل الرئيسي وهو يحمل مجلة للأطفال وقالت في تعليقها: " اللهُم اني استودعك روحاً خلقتها من روحي.. ‏اللهّم احفظ لي قلب جنيني الصغير الذي ينبض في داخل احشائي، ربي قُر عيني برؤيه جنيني سليماً معافى وارزقني لذة احتضانه يارب".

عبرت عن حبها لعقيل مراراً

كما عبرت فرح عن حبها الكبير لزوجها عقيل الرئيسي مراراً حيث نشرت العديد من الصور التي تجمعهما وأرفقتها بتعليقات تعبر من خلالها عن حبها له وقالت في تعليقها على صورة نشرتها وتجمعهما معاً: " بيتي وموطني".

وأضافت في تعليق على صورة أخرى: "كل عام وانت بألف خير يا اغلى ما عندي.. عسى عمرك طويل".

توجا زواجهما بالمولود الجديد

ولتتوج فرح وعقيل قصة حبهما وزواجهما بمولودهما الأول أمس حيث رُزقت الفنانة فرح الهادي بمولودها الأول "آدم" من زوجها الفنان عقيل الرئيسي، وقد زفت هذا الخبر السار لمحبيها ومعجبيها عبر خاصية الـ "ستوري" على حسابها الرسمي بـ "إنستغرام"، وكتبت على صورة استقبال ابنها آدم: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»