معلومات هامّة للسائحين عند التخطيط للسفر إلى البرازيل

البرازيل وجهة سياحية منوعة
البرازيل وجهة سياحية منوعة (الصورة من shutterstock)
نصائح عند زيارة البرازيل (الصورة من AdobeStock)
نصائح عند زيارة البرازيل (الصورة من AdobeStock)
التخطيط للسفر إلى البرازيل
التخطيط للسفر إلى البرازيل (الصورة من shutterstock)
رحلة سياحية إلى البرازيل
رحلة سياحية إلى البرازيل (الصورة من shutterstock)
البرازيل وجهة سياحية منوعة
نصائح عند زيارة البرازيل (الصورة من AdobeStock)
التخطيط للسفر إلى البرازيل
رحلة سياحية إلى البرازيل
4 صور

تعتبر البرازيل ضمن الوجهات السياحية المشهورة برياضة كرة القدم وهي وجهة جذابة غنية بأماكن السياحة والمناظر الطبيعية الخلابة التي لا مثيل لها. في الآتي، أبرز المعلومات للاطلاع عليها قبل السياحة في البرازيل.

لماذا يجب أن تسافر إلى البرازيل؟

البرازيل وجهة سياحية منوعة (الصورة من shutterstock)


البرازيل هي واحدة من أكثر الأماكن المذهلة للزيارة على كوكب الأرض، لذا فمن الممكن القيام بزيارة الشلالات في إيغراسو، والتعرف إلى السكان المحليين على شاطئ كوباكابانا، فضلًا عن تعلم كيفية الرقص على السامبا، والاستمتاع بالشواء والتجول في بعض أكبر الأدغال في العالم بانتانال والأمازون.
كما تقدم البرازيل أنماط مختلفة للسفر، من المسافرين الفرديين إلى رحلة عائلية مكونة أفراد من الأسرة، فضلًا عن المسافرين الذين يحبون المغامرة وممارسة الأنشطة المختلفة.
وتعد البرازيل بلد شاسع للغاية بسبب حجمها، من المستحيل التجول وزيارة العديد من الأماكن في الرحلة الأولى، حيث سيتم التخطيط الجيد للرحلة السياحية من أجل قضاء مدة أطول من أسبوع لزيارة دولتين أو ولايتين.
قد يهمك أيضًا، الاطلاع على نشاطات لشهر العسل في البرازيل

أساسيات السفر إلى البرازيل

اللغة: اللغة الرسمية في البرازيل هي البرتغالية، لا يتم التحدث باللغتين الإنجليزية والإسبانية على نطاق واسع بين السكان المحليين.
العملة: العملة المستخدمة في البرازيل هي الريال البرازيلي، ولا يُقبل الدولار الأمريكي، لذا يجب التحقق من الحصول على أحدث معدل التحويل.
الإكرامية: ليس من المعتاد دفع الإكرامية في البرازيل.
بطاقة الائتمان وأجهزة الصراف الآلي: بطاقة الائتمان مقبولة على نطاق واسع في البرازيل، يمكن العثور بسهولة على أجهزة الصراف الآلي في المناطق التجارية ولكن قد يتم إغلاقها في الليل لأسباب أمنية.

التخطيط للسفر إلى البرازيل

التخطيط للسفر إلى البرازيل (الصورة من shutterstock)


البرازيل هي أكبر دولة في أمريكا الجنوبية وخامس أكبر دولة في العالم، ويبلغ عدد سكانها 212 مليون نسمة (2.75 ٪ من إجمالي سكان العالم).
قد تكون البرازيل أكبر دولة لا يعرف عنها الكثير في العالم يحتل اقتصاد البرازيل المرتبة الأولى في أمريكا الجنوبية، والثانية في الأمريكتين، والثامنة في العالم.
على الرغم من أن البرازيل تغطي مساحة تساوي 88٪ من مساحة الولايات المتحدة، وبالتالي فهي كبيرة الحجم تقريبًا، كونها بحجم الولايات المتحدة بدون ألاسكا.
يبلغ طول ساحل البرازيل 7491 كم، مما يجعلها سادس عشر أطول خط ساحلي وطني في العالم، في جميع أنحاء المناطق الساحلية، يمكن العثور على المعالم الجغرافية مثل الجزر والشعاب المرجانية والخلجان.
ق يهمك أيضًا، الاطلاع على أجمل الأماكن السياحية في البرازيل

ما هي أفضل خيارات الرحلات إلى البرازيل؟

هناك العديد من الخيارات للرحلات إلى البرازيل والعديد من البوابات في الولايات المتحدة.
تغادر الرحلات الجوية المباشرة من: أتلانتا وشيكاغو ودالاس وهيوستن ولوس أنجلوس وميامي ونيويورك وأورلاندو وواشنطن. تذهب معظم الرحلات إما إلى ريو أو ساو باولو.