أوقات عصرية Casual Time
من بريتلنغ Breitling

في عمر الشباب الأولي، تختلف الأذواق وتتنوع فيما يخص عالم الموضة وملحقاته. إلا أن الطابع العصري يبقى هو الطاغي على خيار الطالبات، على الرغم من وجود بعض منهنّ ممن يفضلن الأسلوب الكلاسيكي. لذا، نقدم إليك باقة متنوعة من الساعات الموقعة من أهم الدور العالمية، والتي تحاكي أهواء الشابات مهما تنوّعت.

بريتلنغ Breitling


Happy Spirit


الساعات الملونة هي إضافة مميزة لكل علبة توضيب للساعات، لذا على كل شخص أن يقتني ساعة واحدة ملوّنة على الأقل، كافية لأن تضفي إلى الطلة نوعاً من الإشراق والتميز. ولا تبخل الدور العالمية بإبداعاتها الجميلة في هذا المجال، فهي تقدم تصاميم متنوعة تخاطب ميل الطالبات إلى كل ما هو عصري وبعيد عن المظاهر التقليدية. إنما تذكري أنه عند انتقائك للساعة الملوّنة، عليك أن تراعي لون بشرتك، وأيضاً اللون المحبّب إلى قلبك.


Classic Vibes


تحب الكثيرات من المراهقات والشابات الساعة ذات الطابع الكلاسيكي البعيدة عن الصيحات العصرية. لذا فهنّ يتوجّهن نحو بعض التصاميم التي تمثل إرثاً للدور العالمية وتعتبر جزءاً من هويتها. هذه التصاميم تحمل طابعاً أساسياً لكلّ علامة Basic وتحتوي على تفاصيل من الرقي والفخامة في طياتها.


Time in Colors


تعبّر الألوان عن شخصية من ترتديها، فكلما كانت فرحة، كلما انعكس هذا الظل على الطابع العام، وبرهن أنها صاحبة أسلوب إيجابي. لذا لا تترددي في تبني موضة الألوان في ساعتك اليومية التي تتماشى مع أوقات النزهات مع الأصدقاء.
من المميز أن تجددي أسلوبك من وقت إلى آخر، لكن عليك بالدرجة الأولى أن تراعي نوع وشكل الأزياء التي ترتدينها مع هذا النمط من الساعات.
يمكنك الاطلاع أيضًا على فن اقتناء الساعات Collectors Club