لايف ستايل /منازل المشاهير

المساحات الخضراء تحيط بمنزل نيكول كيدمان وكيث أوربان

بعد أن اشترت النجمة Nicole Kidman وزوجها المغني Keith Urban منزلاً في ناشفيل، عاصمة ولاية تينيسي الأمريكية، سنة 2005، مقابل 1.72 مليون دولار أمريكيّ، قاما بعرضه في ما بعد للبيع، مقابل 2.36 مليون دولار أمريكي، علماً أنهما يمتلكان منزلاً ثانياً في مدينة بيفرلي هيلز في كاليفورنيا.

على مساحة 809 أمتار مربّعة، يمتدّ هذا المنزل المؤلّف من طبقتين، ويضمّ 5 حمّامات ومسبحاً يتوسّط الحديقة، فضلاً عن مرأب يتّسع لثلاث سيارات، ويتمتّع بإطلالة ساحرة على المساحات الخضراء الشاسعة التي تُحيط به من كلّ الجهات.
ويكسو الحجر الواجهة الخارجية، المكلّلة بالقرميد الرمادي.
وعند دخولك من الباب الرئيسيّ سيتسلّل إليك شعور بالدفء والبساطة.
تُغطّي الباركيه أرضيّة الصالون المؤلف من جلسة حول الموقد الذي يتصدّر الجدار الرئيسيّ وتعلوه لوحة أنيقة. ويحتلّ البيانو ركناً، حيث يستعمله زوج الممثلة من أجل عزف أحلى الألحان.
وتتوسّط غرفة المعيشة طاولة "بلياردو" ضخمة، تسترخي على جهتيها جلستان، وتضمّ عدداً من الأرائك والمقاعد المريحة، حيث يجتمع الأقارب والأصدقاء.
ويحظى المطبخ بمساحة مهمّة، حيث يمتدّ على شكل زاوية، وتتوسّطه طاولة ضخمة ذات سطح من الرخام، وتقابلها طاولة شبه مستطيلة، حيث يتناول النجمان وجبات الغداء السريعة، وهما يستمتعان بمشاهدة التلفاز المعلّقة شاشته فوق الباب.
وتُشرف غرفة الطعام الخارجيّة مباشرة على حوض السباحة، وتضمّ طاولة ذات سطح من الزجاج، محاطة بإطار من الخشب للحماية، وتحوطها ست كراسٍ ذوات قواعد ومساند ظهر من القماش لتأمين راحة الجالسين عليها.
تطغى الألوان الهادئة على غرفة النوم الرئيسيّة، حيث يرتدي السرير المزدوج ذو الأعمدة الأربعة القماش الأبيض، فضلاً عن مساحة مخصّصة لغرفة الملابس، وتضمّ خزانة مفتوحة ومقعدين مرحين. وتنتشر النباتات الطويلة في الزوايا.
ويمتدّ الحمّام على مساحة مستطيلة، وفيه جداران متشابهان، يضمّ كلٌّ منهما حوضاً للغسل الذي تعلوه مرآة دائرية أنيقة. ويسترخي حوض الاستحمام المصنوع من الرخام الأبيض بجانب الواجهة الزجاجية التي تسمح بدخول النور الطبيعي.

شاهدي أيضاً:

الوجبات الخفيفة ترسم وجوه المشاهير

قصر Rhianna للبيع بـ 14.99 مليون دولار!

أفكار عمليّة من جُمانة أبو فاضل لديكور الزوايا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X