محمد بن راشد: أمضينا 42 عاماً نتعلم ومازلنا

14 صور

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي يحضر حفل تخريج الدفعة الـ33 من خريجي جامعة الإمارات العربية المتحدة في مدينة العين، ويقول: «نحن في دولة الإمارات أمضينا 42 عاماً نتعلم ومازلنا نتعلم، وكل يوم نتعلم شيئاً جديداً، واليوم الذي لا نتعلم فيه نعتبره يوماً ضائعاً من حياتنا».

وأضاف مخاطباً الخريجين: «بالعلم والمعرفة تنتقلون من قمة إلى قمة، ولابد للإنسان أن يكون لديه طموح كبير، وأتمنى لكم أن تصلوا إلى أعلى المراتب في دولتنا الإمارات العربية المتحدة الغالية».

وهنأ الطلاب قائلاً: «لا يسعني وأنا بينكم إلا أن أهنئ الخريجين من أبناء الوطن العزيز، وأمهاتهم وآباءهم الذين صبروا وانتظروا على مدى 20 عاماً لرؤية أبنائهم يتوجون على هذه المنصة، وهم يتسلمون شهاداتهم العلمية التي استحقوها». وتابع: «أنقل لكم تهاني أخي رئيس الدولة وتمنياته لكم بتحقيق مزيد من التقدم على طريق التحصيل العلمي من أجل خدمة وطنكم وأجياله اللاحقة».

وأضاف: «عشتم على مدى 20 عاماً مضت حياة رسمت لكم، وها أنتم اليوم تنتقلون إلى مرحلة جديدة ترسمونها بأنفسكم، والعظماء من الرجال من يعرفون ماذا يريدون في هذه الحياة».

وسلّم الشيخ محمد بن راشد بعد ذلك وإلى جانبه مدير الجامعة الدكتور علي راشد النعيمي، الشهادات إلى أصحابها من الطلبة الخريجين البالغ عددهم 434 طالباً، درسوا في كليات العلوم السياسية والاجتماعية والعلوم والإدارة والاقتصاد والقانون والأغذية والزراعة والهندسة وتقنية المعلومات وكلية الدراسات العليا «الماجستير» والطب والعلوم الصحية، حيث أدى خريجوها القسم أمامه وأمام الحضور.