لايف ستايل /منازل المشاهير

الألوان تتلألأ في منزل غوينث بالترو الريفي

تمتلك النجمة الأميريكيّة Gwyneth Paltrow مجموعة من البيوت في مناطق عدّة، ولعلّ الأحبّ إلى قلبها، منزلها الريفي الذي يقع في "هامبتون"، أجمل مدن ولاية "فلوريدا".علماً أنّها اشترته مقابل 5.4 مليون دولار أميريكي.
ولا بدّ من أن ترافقينا بجولة شاملة في أرجاء منزلها، الذي يحظى بإطلالة بانوراميّة على المحيط.


للنمط العصري حضور في كلّ زاوية من زوايا منزلها، الذي يمتدّ على مساحة 7000 قدم مربّع، ويضمّ 5 غرف نوم و7 حمّامات، فضلاً عن حوض السباحة الذي يتوسّط الحديقة.
تتقابل أريكتان في غرفة المعيشة، يغطّيهما القماش الأزرق السماوي، ليضفي مزيداً من الهدوء على هذه الغرفة المخصّصة للراحة، بعد يوم مرهق. وتتوسّطهما طاولة دائريّة منخفضة، تحمل زهريّة جذّابة. ويتصدّر الموقد الجدار الرئيس، وتعلوه 3 لوحات متشابهة الحجم، تجسّد مناظر طبيعيّة.
ويزيّن ورق الجدران البنفسجي الحائط الرئيس في غرفة نومها، حيث يتكّئ إليه سرير أبيض مزدوج ذو ظهر منجّد بالجلد، ليؤمّن الراحة للنجمة وهي مستلقية عليه تقرأ كتاباً، قبل الخلود إلى النوم!
ولا تخلو غرفة النوم الثانية من لمسات الأنوثة التي تشتهر بها النجمة، حيث يمتزج اللونان الزهري والأبيض ليغطيّا سريرها المحاط بناموسيّة تكلّل النائمة عليها أميرةً، وهي غارقة في نومها.
وتنعش الحمّام لمسات أنيقة. صحيح أنّه مزيّن بورق جدران داكن، إلا أنّ التضادّ يظهرفي التفاصيل البيضاء التي تؤثّثه، لا سيما تلك الطاولة الخشب التي تحمل حوض الغسل وتعلوها مرآة تزيّنها المصابيح الجانبيّة، التي يحمل كلّ منها شمعتين.
ويؤثّث الخشب المطلي بالرمادي المطبخ الفسيح، حيث تتوسّطه طاولة ضخمة مخصّصة لإعداد الوجبات، ويتدلى فوقها زوجان من الثريّات الكلاسيكيّة البيضاء.
وتستقبل النجمة ضيوفها على العشاء في غرفة الطعام العصريّة، التي تضمّ طاولة مستطيلة تزيّنها الزهريّات والشمعدانات والصحون، وتحوطها كراسي الجلد، وتتدلّى فوقها ثريّا هي عبارة عن خيوط متفرّعة من السقف.
وفي أوقات فراغها، تستلقي النجمة في الأرجوحة، التي تزيّن الحديقة الخضراء.

شاهدي أيضاً:

الوجبات الخفيفة ترسم وجوه المشاهير

قصر Rhianna للبيع بـ 14.99 مليون دولار!

أفكار عمليّة من جُمانة أبو فاضل لديكور الزوايا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X