4 صور لا تلتقطيها أبداً في زفافك!

5 صور

معظم العرائس سيُراجعن صور زفافهن بعد التقاطها. لكنهنّ قد يلتقطن أحياناً صوراً بوضعيّات قديمة أو لم تعد رائجة في صور الأعراس. يُمكنك اليوم أن تطلبي من مصوّرك الخاصّ المحافظة على الكلاسيكيّة مع إضافة لمسة جريئة قليلاً، من دون الخروج عن المألوف. لكنّ عليك أن تبتعدي قدر الإمكان عن هذه الوضعيّات التي لم تعد رائجة.
*يعمل معكما المصوّر استناداً إلى بعض القيود المتعلّقة بالوقت. لذلك، لا بدّ من تكوين فكرة حول ما هو التموضع الأفضل. لحسن الحظّ، سيعلم المصوّرون المحترفون الفرق. إن حفظنا ذلك، ها هي بعض التموضعات التي يُفضّل تجنّبها خلال جلسة التصوير الخاصّة بزفافكما.
*تموضع القفز في الهواء: نعم. يُمكنما تحقيق هذا التموضع الذي أصبح حاضراً في كلّ ألبومات صور الأعراس، في جميع الستوديوهات. لكنّ عليك التفكير في بعض العوامل الأساسيّة، مثل رغبتك في ارتداء فستان كبير. إنّ الصور التي تتطلّب بعض الحركة تكون صعبة في هكذا ظروف. إذاً، فكّري مرّتين قبل القفز وتعريض نفسك لمشاكل أنت بغنًى عنها.
*العريس يظهر من تحت فستانك: أصبحت هذه الصور عادية ولا تُعبّر عن رومانسيّة اللحظة التي تعيشانها أنت وزوجك. يُجمع معظم خبراء التصوير على أنّ هذه الصور لم تعد رائجة. حاولي ألا تلتقطيها، فربّما سبّبت لك الإحراج عند مراجعة صور زفافك.
*تموضع العروس التي تستلقي أرضاً: لم أفهم قطّ ما الذي يجذب الأزواج إلى التموضع هكذا. ولكنّها لقطة تُعجب الكثير من الأشخاص، فيما تتسبّب بالإحراج لبعض العرائس. حسناً، إن كنت تنفّذين جلسة التصوير الخاصّة بك في منطقة خضراء، تنتشر فيها الأعشاب، إذاً أنت تعرّضين فستانك للاتّساخ .
أخيراً، أيّ تموضع يجعلك تشعرين بعدم الراحة: إن كنت ترتدين فستاناً يكشف عن كتفيك مثلاً، وكُنت غير مرتاحة إلى بعض اللقطات، فلا تتردّدي في التعبير عن عدم ارتياحك لها. يبقى الأهم أن تراجعي الصور بعد التقاطها، وأن تختاري الأفضل منها، فلا يهمّ عدد الصور بقدر ما تهتمّ العروس بالنوعية والوضعيّات الصحيحة التي تبرز جمالها!

سيعجبك أيضاً:

تصاميم كوش عهود عبد الله من معرض "أعراسنا" في جدّة

هكذا توزّع الأدوار والمسؤوليات خلال الزفاف

حلوى الزفاف من Chanel وDior وLouboutin!