استيقظت من غيبوبتها على أغنية زفافها

2 صور
من قال بأنّ المعجزات لا تحصل؟ وأنّ ما أعجز عنه الأطباء فالله قادر على حله.. هذا ما ينطبق على امرأة بريطانية تبلغ من العمر 48 عامًا، حيث استيقظت من الغيبوبة بعد إصابتها بجلطة دماغية حادة، وذلك بعد أن شغّل زوجها أغنية زفافهما.
وذكرت صحيفة «دايلي اكسبريس» البريطانية أنّ الأطباء أبلغوا عائلة ماريا نيل بأنهم عاجزون عن فعل أي شيء لها، لتصبح طريحة الفراش بلا حركة على جهاز دعم الحياة بالمستشفى بسبب جلطة دماغية أصابتها.
وعند اجتماع العائلة لتوديعها قام زوجها ستيف ذو ألـ 46 عامًا بتشغيل أغنية "اللحن الطليق" لفرقة "الأخوة الصالحين" والتي تزوجا على أنغامها.
وكان ستيف قد حمّل الأغنية على هاتفه النقال، ليقوم بتشغيلها لحظة وداعه لزوجته، إلا أنّ المفاجأة التي لم يكن أحد ليتوقعها استعادة الزوجة لوعيها. وقامت ماريا في اليوم التالي بتحريك ذراعها اليمنى، ومن ثم بالتنفس من دون جهاز الإنعاش، ثم استعادة وعيها كاملًا بعد أيام. بحسب الحياة.
تجدر الإشارة إلى أنّ المقصود بالجلطة الدماغية هي: تأذي عصبي يحدث عندما يتوقف جريان الدم وتغذيته في منطقة من مناطق الدماغ نتيجة جلطة أو خثرة دموية. ويلزم تدخلًا طبيًّا سريعًا، حيث قد يؤدي إلى الشلل أو الموت.