كيف تختارين ورود زفافك هذا الصيف؟

اختاري وروداً من موسم زفافك
زينة زفاف 2017
زينة زفاف 2017
اختاري وروداً من موسم زفافك
ورود الزفاف
زفاف 2017
ورود الزفاف
8 صور

تتعدّد الخيارات بشأن الورود بما أنّ موسم الصيف قد أقبل. لكنّ هذا لا يعني أن تختاري أيّ نوع قد لا يُناسب زفافك. من خلال هذه النصائح، تعرّفي إلى كيفيّة تزيين حفلتك بأجمل وأبهى الورود.
*الاستخفاف بالتكلفة

تميل العرائس إلى الاهتمام بعناصر مختلفة من الزفاف، مثل مكان إقامته والفستان... ويتفاجأنَ عندما يحين وقت تزيين الفسحة. إنّ القطع التزينيّة هي وجه واحد من الديكور، ويسهل أيضاً التغاضي عن بعض الأماكن الأخرى، مثل المدخل، الذي قد يبدو فارغاً إن لم يتمّ تزيينه. احرصي على القيام بالبحث، وشاركي رؤيتك مع بائع الزهور، لكي يتمكّن من العمل معك، بشكل ينسجم مع توقّعاتك وميزانيّتك أيضاً.
*التمسّك بما ترينه على مواقع التواصل الاجتماعي
من المهمّ اصطحاب صور معك لاستحضار الجوّ العام الذي ترغبين في إحلاله خلال الزفاف. ولكن توقّع الحصول على نموذج طبق الأصل عن التصاميم الموجودة في الصور قد يتسبّب باكتئاب لك ولبائع الزهور. لا تنسي أنّ هؤلاء الأشخاص هم فنّانون ويرغبون في إبداع تصميم فريد من نوعه وخاصّ بك.
*التصرّف بشكل غير ليّن
بالطبع. لدى كلّ عروس زهرة مفضّلة. ولكنّه في بعض الأحيان قد يبذل بائع الزهور كلّ ما باستطاعته القيام به من دون أن يتمكّن من الاستحواذ عليها. إنّ العروس التي لديها فكرة عمّا تريده مع بعض الخيارات ستجد أنّ هذه العمليّة ستوتّرها بشكل أقلّ من اللواتي يرفضن المساومة.
*استخدام أزهار خارجة عن الموسم
إنّ الأزهار التي تقع في موسمها أقلّ تكلفةً، كما أنّ الاستحواذ عليها أسهل.
*اختيار الأزهار لجمالها فقط
للعديد من الأزهار، مثل الزنابق، رائحة قويّة بمفردها، فيما لبعض الأزهار الأخرى رائحة طاغية عندما تُجمع معاً. خذي في الاعتبار كلّ هذه الأمور عند تنظيم الزفاف.