منتديات ومعارض دبي في مايو 2014

4 صور

يقدم "سيدتي نت " للقارئات وسيلة لاكتساب الخبرة التجارية والعملية في دبي، وذلك بعرض دليل لعدد من المنتديات والمعارض التي يمكن ان يستفيد منها في مناحي متعددة .
*منتدى الأعمال العربي 2014
يقام "منتدى الأعمال العربي" الآن بدورته العاشرة، ويعد واحداً من الفعاليات التجارية الأهم في منطقة الشرق الأوسط. يجلب هذا المنتدى إلى دبي مجموعة من النساء ورجال الأعمال الأكثر نفوذاً في العالم، ولقد شرف هذه الفعالية العديد من الشخصيات المهمة، مثل: توني بلير، وكولم ماكلوكلين، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، وغيرهم العديد. وفي هذه الدورة، سيستضيف الحدث أندرو نيل، رئيس مجلس إدارة ITP ومذيع قناة BBC التلفزيونية. من أهم الشخصيات التي ستشارك في هذا المنتدى هو: جوردان بلفور، الرجل الذي استوحى الكتاب والفيلم الرائع "The Real Wolf of Wall Street". سيشارك جوردان في حوار "سؤال وجواب"، وسيتحدث عن قصة نجاحه المميزة.
التاريخ: 19 مايو 2014
المكان: فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز

*القمة للبيانات الذكية 2014
القمة للبيانات الذكية سوف تجلب حضور لكبار المديرين و هي مخصصة لصنع قرارات أفضل.
سيتم اجتذاب كبار المسؤولين التنفيذيين من دول مجلس التعاون الخليجي والمتحدثين الدوليين. سيتضمن الحدث عروضا رئيسية وحلقات نقاش وجلسات المائدة المستديرة سوف يتم نقاش واكتشاف مجالات مختلفة مثل معالجة البيانات، واستخراج البيانات والخصوصية والحماية وأكثر من ذلك.
التاريخ: من 19 – 20 مايو 2014
المكان: سوفيتيل، النخلة

*معرض إنديكس للتصميم 2014
مع أكثر من 20,000 الزوار، يجمع هذا المعرض المهندسين المعماريين والمصممين من جميع مجالات التصميم الداخلي، بما في ذلك، أكثر من 800 من المصنعين والموردين للمنتجات والخدمات الأكثر إنتاجاً في العالم. ينقسم المعرض إلى تسعة قطاعات للمنتجات، هي: المفروشات، الأثاث، الأزياء الراقية، المطابخ والحمامات، الإضاءة، المنسوجات، الأسطح للأرضية، التشطيبات، وكذلك مواد التصميم. كما يبرز هذا الحدث: المجلس المعاصر، أفينيو الفنانين، جولة الصرعات، حوارات عن التصميم، مسابقة التصميم الداخلي، وجوائز تصميم المنتجات.
التاريخ: من 19 – 22 مايو 2014
المكان: مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض - مركز دبي التجاري العالمي

*معرض فعاليات الشرق الأوسط 2014
معرض فعاليات الشرق الأوسط 2014 هو المعرض الأمثل للفعاليات والبرامج المتخصصة في مجال الترفيه، لما يعرضه من معدات رائعة لإدارة الحفلات، مثل: الإضاءة والصوت، والهياكل المؤقتة، والألعاب النارية، والزينة، والدعائم، والتصاميم، والمؤثرات الخاصة.
كما يعد منصة لتواصل الصناعات المختصة في هذا المجال وبناء علاقات ناجحة ودائمة، فهو المعرض الوحيد من نوعه المتخصص بهذا المجال في منطقة الشرق الأوسط.
التاريخ: 20 – 21 مايو 2014
المكان: مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض - مركز دبي التجاري العالمي