بالصور: أجمل ابتسامات النجمات

34 صور
تتميز النجمات بابتسامات لافتة، وهذه البسمة تضفي جمالاً اضافياً على صورهم، كما أنها تعكس الارتياح والفرح. فاذا كنت تشعرين بالتعب، يمكنك بابتسامة بسيطة أن تخفي كل ذلك لتبرزي جمال وجهك. اليك بالصور أهم النجمات اللواتي اشتهرن بأفضل الابتسامات.
وأنت بدورك اختاري من هي صاحبة الابتسامة الأجمل؟
اذا كنت تعانين من مشاكل في لون أسنانك وتحاولين اخفاء ابتساماتك دائماً، فهذا بالطبع سيخفي جاذبيتك ويؤثّر على نظرة الآخرين تجاهك. لذلك قومي بجلسة تبييض ومن ثم اتّبعي الخطوات الضرورية لتجنّب عودة اللون الأصفر. اليك نصائح بسيطة تسمح لك بالحفاظ على ابتسامة هوليووديّة أفضل من النجوم.
تنظيف الأسنان:
النظافة اليومية مهمة وتساعدك في الحفاظ على بياض أسنانك. استخدمي معجون أسنان غني بالـ"بيروكسيد " الذي يساعد على ازالة البقع عن الأسنان ما يجعلها تبدو لامعة ومشرقة. وحاولي أن تغسلي أسنانك عدة مرات يوميّاُ وخصوصاً بعد تناول الوجبات الغذائية.
ابتعدي عن القهوة والشوكولاته :
" الوقاية خير من ألف علاج " والوقاية بعد العلاج تبقى ضرورية، لذلك حتى لو قمت بجلسة تبييض فلا يمكنك الحفاظ على بياض أسنانك ان لم تنتبهي الى أنواع المأكولات التي تتناولينها. ابتعدي عن المنتجات التي تحتوي على الـ "تانين" مثل القهوة والشاي والشوكولاتة، اذ قد تؤثر سلباً على أسنانك وتزيد البقع.
تناولي الفاكهة واشربي الماء:
للحفاظ على ابتسامة هوليووديّة أكثري من شرب الماء، وتناول الفاكهة لأنها تطهّر الأسنان وتبعد الباكتيريا. اضافة الى الأطعمة الغنية بالكالسيوم كالحليب لأسنان قوية.
لا تستخدمي أحمر الشفاه البني:
اختيار الوان المكياج يختلف بحسب لون البشرة من شخص الى آخر. لكن أحمر الشفاه باللون البني يجعل أسنانك تبدو صفراء و يخفي لمعانها. لذلك حاولي الابتعاد عن هذا اللون و استخدمي أحمر الشفاه بألوان منعشة مثل الزهر، البرتقالي.
ابتسامتك أساسية في إبرازجمالك. حافظي عليها!