عروس سيدتي /مكياج العروس

5 نصائح مهمّة لابتسامة جذابة

إليك فكرة عن أفضل الحلول المتوفّرة، والتي أجمع عليها أهمّ أطباء الأسنان والتجميل حول العالم، لتحصلي على ابتسامة جذابة ومشرقة، قبل زفافك:

تابعي المزيد: مكياج عروس خريفي خفيف وناعم.. هل يناسبك؟


1 ـ إن كنت تودّين متابعة علاج لتبييض الأسنان، يكون سريعاً وفعّالاً في العيادة، فبإمكانك تطبيق علاجَي Zoom وBriteSmile اللذين يعملان بشكل سريع وسحريّ. يحتوي العلاجان عاملاً مبيّضاً يوضع على الأسنان، وبعد ذلك يتمّ تسخينها بواسطة الضوء. يحصل العلاج خلال جلسة واحدة.
2 ـ العلاج الثاني هو عبارة عن طبق أسنان خاصّ، يوضع بإشراف طبيب الأسنان، ويُضاف إليه جل مبيّض على الأسنان، ويتمّ تثيبته في مكانه، بفضل الطبق، في وقت معيّن. تشبه النتيجة تلك التي تنتج عن العلاج الأول إلا أنّها تتطلّب وقتاً أكبر.

ابتسامة العروس
ابتسامة العروس


3 ـ سواء اخترت العلاجات التي تحصل تحت إشراف اختصاصي أو تلك المنزليّة، فلا بدّ من تأديتها قبل أسبوعين من الزفاف. ونقترح عليك الشروع قبل 30 يوماً من الزفاف، إن اخترت العلاج المنزليّ، لأنّ العوامل المستعملة فيها ليست فعّالة مثل تلك الموجودة في المستحضرات التي يستعملها طبيب الأسنان.
4 ـ الصيانة: تكون الأسنان أكثر عرضةً للاتّساخ بعد أسبوعين من العلاج. بالتالي، تجنّبي تناول الأطعمة التي تترك بقعاً على أسنانك، مثل القهوة أو عصير العنب أو صلصة الطماطم أو الخلّ البلسمي.
5 ـ دعم إضافيّ: يشهد بعض الأشخاص زيادة مؤقتة في نسبة الحساسيّة. الحلّ بسيط، وفقاً لغودلينغ؛ ضعي القليل من معجون الأسنان ضدّ الحساسية على أيّ بقعة تسبّب لك بالمتاعب.

ابتسامة العروس
ابتسامة العروس


6 ـ لتعزيز النتائج: غطّسي فرشاة الأسنان في صودا الخبز، وافركي أسنانك بها. سيساعدك ذلك على إزالة البقع الخارجيّة التي تتركها القهوة وغيرها. ولكن ننصحك بالانتباه وتجنّب تكرار الأمر خلال أيّام متتالية، ولا تضغطي كثيراً على الفرشاة.

 

تابعي المزيد: مكياج عيون مثالي للعروس المحجبة السمراء

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X