اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيم كردشيان تدخل القفص الذهبي.. والغموض يلف زفافها الخيالي

18 صور

نجحت النجمة العالمية Kim Kardashian السبت في أن تكون محط أنظار العالم بأسره، حيث أقامت حفل زفافها المنتظر من خطيبها ووالد إبنتها مغني الراب Kanye West.
الزفاف الأسطوري والخيالي الذي تخطّت كلفته المليون دولار، أقيم داخل قلعة بيلفيدر في بلدة فلورنسا الإيطالية.

حضر الحفل إلى جانب الأهل والأصدقاء، العديد من النجوم ومشاهير العالم، كما تولّى الإشراف عليه منظم الحفلات Sharon Sacks، وهو نفسه الذي قام بتنظيم زفاف Kim و Kris Humphries في العام 2011.

من اللافت أن النجمين Beyonce و Jay Z لم يحضرا حفل الزفاف بالرغم من الصداقة القوية التي تجمعهما بـ Kim و West، كما أن Jay Z كان من المفترض أن يكون إشبين العريس وفقاً للمعلومات التي نُشرت سابقاً.

الفنان الإيطالي الشهير Andrea Bocelli قدّم مجموعة من أروع أغنياته وأبرزها Con te Partiro ، كما رافق كيم غناءً خلال دخولها صالة الحفل.

وبالرغم من السرية التامة التي رافقت هذا الحدث منذ صباح اليوم السبت، إلا أن البعض إستطاع تسريب معلومات خفية.

قال شاهد عيان إنّ موكباً ضخماً من السيارات وصل إلى مكان الحفل أي قلعة بيلفيدر عند الساعة الثالثة من بعد الظهر حسب توقيت إيطاليا المحلّي. Kim كانت في السيارة الأولى، وهي من نوع Mercedes-Benz، برفقة جدتها Mary Jo .

الأختان غير الشقيقتان لـ kim؛Kendall Jenner و Kylie Jenner خرجتا من السيارة وألقتا التحية على المعجبين الذين تجمهروا في محيط القلعة محاولين رؤية العروس.

Khloé Kardashian وصلت أيضاً برفقة شقيقتها Kourtney Kardashian وزوجها Scott Disick وأولادهما Penelope و Mason.

أما Kris Jenner أي والدة Kim ، فقد رافقت إبنتها إلى قلعة بيلفيدر وهي تحمل معها كاميرا كي تلتقط الصور التذكارية الخاصة بهذه المناسبة السعيدة.

كما ذكرنا في وقت سابق، منعت Kim Kardashian تصوير حفل الزفاف أو إدخال الهواتف الجوالة خوفاً من تسريب أي صورة، رغبة منها في بيع الصور لاحقاً مقابل 21 مليون يورو أي ما يعادل 410 آلاف دولار.