الحبس لآسيوية نسبت ابنها لطليقها الإماراتي

بعد طلاقها من مواطن، ذهبت آسيوية إلى بلدها، وتزوجت من قريبها.. وبعد أن حملت عادت إلى الإمارات مرة أخرى، ووضعت حملها في إحدى مستشفياتها ثم نسبت الطفل إلى طليقها المواطن وتوجهت من فورها إلى المحكمة وطلبت منها شهادة الطلاق الرسمية، ثم قدمتها إلى وزارة الشؤون الاجتماعية للحصول على معاش، بعد قيامها باستخراج شهادة ميلاد مزورة لوليدها من الزوج الجديد ونسبته زوراً إلى طليقها.
وعلى أثر ذلك استولت على ما يزيد على مئتين وثمانين ألفا كمعاش الضمان الاجتماعي باعتبارها طليقة وتعول طفلاً مواطناً، إلى أن اكتشف أمرها فتم إلقاء القبض عليها، وبالبحث والتحري معها اعترفت بالتهم المنسوبة إليها، وعليه تم إحالتها وشريكها إلى النيابة العامة، التي بدورها أحالتهما النيابة إلى المحاكمة التي قضت بما سبق ذكره.
وقضت محكمة جنايات خورفكان في جلستها المنعقدة صباح أمس. ضد المتهمة الأولى (ب، س) بالحبس لمدة 6 أشهر عن تهم التزوير في شهادة استمرارية طلاق، وتقديم المحرر المزور إلى وزارة الشؤون الاجتماعية للحصول على معاش الضمان الاجتماعي، إلى جانب استيلائها لنفسها على المال المنقول ويقدر بمئتين و84 ألف درهم كما حكمت أيضا بالحبس 6 أشهر ضد شريكها عن تهمتي الشهادة زورا والاشتراك في تزوير المحرر.