طالب يهدد معلمه بالقتل في محافظة الكامل

يبدو أنّ مسلسل تهديد المعلمين وممارسة العنف ضدهم ما زال مستمرًا، ومؤخرًا تحقق شرطة مركز محافظة الكامل مع طالب جامعي بتهمة تكسيره سيارة أستاذ جامعي، وقد وجد الأستاذ داخل سيارته ظرفًا يحوي رصاصتين وورقة كتب فيها "أطالب بنجاح جميع طلاب الشعبة وإذا رسب أي طالب سيتم قتلك".

وأوضح الناطق الرسمي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي أنّ مركز شرطة محافظة الكامل تم تبليغه من قبل أحد أعضاء هيئة التدريس بإحدى الجامعات فرع الكامل عن تكسير زجاج سيارته، وتم التحقق من صحة الادعاء بعد توجه المختصين نحو موقع الحادث وتم العثور على ظرف بداخله طلقتان حيتان وقصاصات ورقية تحتوي على عبارات تهديد، إضافة إلى تكسير الطالب لزجاج السيارة. وقد بين القرشي أنه تم ضبط أحد المتهمين ولا يزال موقوفًا رهن التحقيق وستتم إحالته إضافة إلى أوراق القضية لجهة الاختصاص. بحسب صحيفة عكاظ

تجدر الإشارة إلى أنّ أحد المدارس في الأحساء شهدت حادثة اعتداء على معلم من خلال تسديد عدد من الطعنات له، قبل أن يبادر أحد زملائه بإبلاغ الجهات المعنية بالواقعة، كما قام طلاب آخرون بضرب معلمهم مما تسبب بكسر ذراعه، وخدوش في مختلف أنحاء جسده.