بريانكا شوبرا ترسل إشعاراً قانونياً إلى حبيبها السابق

7 صور

بدأ الصراع بين نجمة بوليوود الجميلة Priyanka Chopra، من جهة، ومدير أعمالها Prakash Jaju ، وحبيبها السابق، المنتج Aseem Merchant، من جهة ثانية، يأخذ منحى قانونياً جدياً، بعد أن كان عبارة عن تصريحات وتصريحات مضادّة.

فقد أرسلت Priyanka ، وهي من بين نجمات بوليوود الأكثر ثراءً، إشعاراً قانونياً إلى مدير أعمالها السابق Prakash وللمنتج Aseem لمنعهما من تناول سيرتها الذاتية.

وردّ Aseem ، الذي كانت تربطه علاقة عاطفية بالنجمة سابقاً، على الإشعار مباشرة، وقال: "نحن سنمضي قدماً في المشروع، لا نريد أن نخضع لأيّ تكتيكات أو ضغط".

من جهته، أكّد المحامي الخاصّ بالمنتج Alankar Kripkekar أنّ الأخير مصمّم على إنتاج السيرة الذاتية لـPrakash Jaju، مشيراً إلى أنّ الفيلم في مرحلته الوليدة في الوقت الراهن وأنّ السيناريو لم يكتب بعد، نافياً نيّتهما تشويه سمعة أيّ شخص.

يُذكر أنّ Prakash Jaju كان قد ادّعى بأنّ سفيرة النوايا الحسنة Priyanka تدين له بمبلغ ضخم من المال، وقد حرّر والدها ضدّه شكوى يتّهمه فيها بتلفيق تهمٍ باطلة ضدّ النجمة، فضلاً عن تهديده أفراد الأسرة، وهو ما أدّى إلى سجن Jaju، إثر هذه القضية، لمدّة شهرين، عام 2008.

 

 من هن أفضل 10 نجمات في بوليوود؟

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"