جمال /مكياجك

أبرز النجوم الذين وقعوا ضحيّة عمليّات التجميل الفاشلة

من الطبيعي أن يبحث الشخص عن وسائل فعّالة للاهتمام بمظهره والمحافظة على نضارته، خصوصاً مع التقدّم في السن، شرط أن يبقى على طبيعته وألا يتحول إلى شخص آخر بلاستيكي مصطنع.

من المؤسف أن العديد في أيامنا هذه تخطّى الحدود التي يتقبّلها العقل والمنطق، وبما أن النجوم هم دائماً في الواجهة، نستطيع القول إن أغلبهم قد وقع ضحية عمليات التجميل.

هذه لائحة بأبرز المشاهير الذين حولوا عمليات التجميل من مفهومها التجميلي إلى مفهومها المخيف والأشبه بالمصيبة:

Jocelyn Wildenstein: في عام 1997، وبعد فشل زواجها الأول الذي دام 20 عاماً، تزوجت الممثلة رجلاً ثرياً، فأنفقت حوالى الـ4 ملايين دولار على عمليات التجميل، بالرغم من أنّها لم تكن صائبة أبداً. وبدلاً من أن تحسّن مظهرها، بدلّت معالم وجهها وعرضتها لكمّ هائل من الانتقادات والسخرية لدرجة أنّ البعض شبهّها بالـ Cat Woman.

Dontella Versace: تولّت Dontella منصب نائبة رئيس دار Versace العالمي للأزياء بعد مقتل شقيقها Gianni بطريقة مأساوية. من عام 1990 وحتى الآن، خضعت Donatella البالغة من العمر 54 عاماً للعديد من عمليات التجميل في وجهها، لكنها لم تكن راضية عن النتيجة وعن شكلها الجديد. يشار إلى أن Dontella لفتت الأنظار إليها بشكل لافت هذا العام، من خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بميلان.

Joan Van Ark: الممثلة Joan حاولت أن تحافظ على جمالها ورونقها وشبابها من خلال عمليات التجميل، إلا أنها لم تحقق مرادها، إذ أثرّت العمليات فيها بشكل سلبي. وقالت Reid إنها نادمة على الخضوع للتجميل، كما أنها تتمنى أن تستعيد وجهها القديم في يوم من الأيام.

Michaela Romanini: نجمة المجتمع الإيطالي عرفت بجمالها وجاذبيّتها اللافتة، لكنها للأسف فقدت كلّ ما كان يميّزها بسبب خضوعها للكثير من عمليات التجميل. Romanini أنفقت الكثير على نفسها، وأرادت أن تحصل على شفاه ممتلئة وخدود منتفخة، لكن خيارها لم يكن مناسباً، وهذا ما لاحظه العديد في شكلها الجديد، بالمقارنة مع جمالها في السابق.

Amanda Lepore: الممثلة الأمريكية Amanda حاولت محاربة الشيخوخة والتجاعيد، وهي في سن الـ 46، لكنها لم تستعد وجهها المثالي وإطلالتها الشبابية، بل فقدت إشراقتها المعتادة، وأصبحت كغيرها من النجمات اللواتي حولتهنّ عمليات التجميل إلى شخصيّات مختلفة ومصطنعة تماماً.

Mickey Rourke: الممثل العالمي Mickey خضع لخمس عمليات في أنفه، الذي كسر مرتين، بالإضافة إلى عمليات تجميل أخرى في وجهه، فتغيرت ملامح شكله بسبب الجراحات العديدة، وانضم إلى لائحة المشاهير الذين تميّزوا وتألقوا أكثر على طبيعتهم.

Janice Dickinson: الممثلة والكاتبة وعارضة الأزياء Janice أعلنت سابقاً أنها مهووسة بعمليات التجميل إلى حدّ بعيد. وقد بدا هذا الأمر واضحاً من خلال الجراحات التجميلية التي تجريها كلّ فترة، بالرغم من أنّها غير ناجحة، ولم تحسّن أبداً من مظهرها، بل على العكس.

بسبب عمليّات التجميل التي إجتاحت مجتمعاتنا بشكل مخيف، فقد البعض ملامح وجهه الأصلية لدرجة أنه من الصعب التعرّف إليه من خلال صور الطفولة أو المراهقة.

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X