هل سيكون "vitamin" بحجم التوقعات؟

14 صور

قليلاًً ما نشهد عقد مؤتمر صحافيّ للإعلان عن المباشرة في تصوير فيلم سينمائي في لبنان، بخلاف ما حرص عليه صنّاع فيلم "vitamin" اللبناني، الذين احتفلوا بالإعلان عنه، في مؤتمر صحافي، عقدوه في فندق "جيفينور روتانا" في بيروت، بحضور أهل الصحافة والإعلام، إلى جانب أبطال العمل، حيث قدّموا أفكاراً من الفيلم المنتظر، وأوحوا باحتمالات دراميّة، من دون أن يكشفوا عن التفاصيل الكاملة.

الفيلم الذي كتبت نصّه كلود صليبا، ويخرجه إيلي حبيب وتُنتجه "egalfilm"، يحمل "فكرة مجنونة جديدة لم يسبق لها أن طُرحت من قبل"، بحسب القائمين عليه؛ وهو رومانسي كوميدي، يتحدّث عن 3 صبايا في "ضيعة" لبنانية، يسعين لسرقة شاحنة، ظناً منهنّ بأنها تحتوي مالاً، إلا أنهنّ يتفاجأن بما يكتشفنَه في الواقع...وهو ما لم يوضحه أيّ من صنّاع الفيلم، تاركين للمتابعين متعة الوقوف على احتمالات دراميّة متعدّدة، تصل بالأحداث إلى نهاية غير مؤكّدة.

تجسّد ماغي، مع ممثلتين أخريين، أدوار "فتيات شقيّات"، يسطين على الشاحنة الاستثنائية في القرية، فيما  تحلّ الممثلة السورية شكران مرتجى ضيفة شرف على العمل، في شخصيّة "مهضومة"، على حدّ تعبيرها. كما تلعب الممثلة ميّ سحّاب دور "رافعة"، الشخصيّة "المهضومة"، بحسب ميّ، وهي التي اشتهرت بأدائها الكوميديّ، وأحبّها الشعب اللبناني والعربي بدور "عواطف".

وتحدّثت شكران عن دورها في الفيلم كضيفة شرف، فأبدت حماستها للتجربة، بالرغم من كونها الممثلة العربية الوحيدة لغاية الآن. وقالت رداً على سؤال "سيدتي نت"، حول خوفها من أن يأتي الدور لغير صالحها، كونها لا تلعب البطولة المطلقة، قالت: "هذا لا يهمني، طالما أحببت الفكرة ووافقت عليها ولن تأخذ مني، بل بالعكس ستضيف لي إلى جانب باقي الممثلين، وسيكون للعمل نكهة خاصة إن شاء الله".

وفي حديث مع الممثل كارلوس عازار، أعرب عن سعادته بخوض تجربة السينما للمرة الثانية، لاسيما أنه إلى جانب ماغي، حيث شكلا معاً ثنائياً ناجحاً في "ديو الغرام".

وعن رأيه بموجة الفنانات اللواتي يخضن التمثيل، لاسيما ميريام فارس وهيفا وهبي، قال كارلوس: "لا عيب في ذلك، والمهم أن تكون الموهبة موجودة، فهيفا خطيرة في التمثيل وميريام شهدناها في فيلم "سيلينا"" وفي الفوازير، وكانت ناجحة".

من جهتها تحدّثت ماغي بو غصن عن خوفها المستمرّ من السينما، بعد نجاح فيلم "bebe"، من دون أن يعني ذلك أنها تخاف التجربة الجديدة. وأبدت تفاؤلها بالتجربة وبالشخصية الجديدة، مشيرة إلى أنّ لديها دافعاً وحبّاً للعمل، كما في كلّ الأعمال التي تقدّمها، معتبرة أن العمل يحمل رسالة يُمكن وصفها بالوطنية.

وتوعد مخرجه أن يكون أقوى من فيلم "bebe"، وترصد له ميزانية أضخم.

من جهته، شدّد إيلي حبيب، مخرج الفيلم على القوّة التي سيخرج بها فيلمه، بما يفوق فيلم "bebe"، لا سيّما أنّ ميزانيته أضخم من الفيلم السابق.

يبقى أن نتمنى أن يُلاقي الفيلم الجديد النجاح الذي لاقاه فيلم "bebe"، فيكون "فيتامين" جيداً للشعب اللبناني والعربي، في ظلّ كلّ ما نراه من كساد وركود فني، على أن يكون إضافة مميّزة إلى رصيد السينما اللبنانية.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"